شاهد..المغرب يتوج بأمم إفريقيا للمحليين للمرة الثانية تواليا

2021-06-08 09:01
المنتخب المغربي فاز على مالي في النهائي وأحرز لقب البطولة عن جدارة (twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين للمرة الثانية توالياً، بعد فوزه على مالي بهدفين دون رد، في مباراة استضافها ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وأهدى سفيان البوفتيني، وأيوب الكعبي، التتويج لـ"أسود البطولة" بتسجيلهما توالياً لهدفي النهائي في الدقيقة 69 و80 من عمر المباراة، ليصبح المنتخب المغربي الأول بإفريقيا الذي يحرز لقبين متتاليين لـ"الشان"، بعد نسخة 2018.


واختار الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب المغربي المحلي، الحفاظ على التركيبة البشرية الأساسية التي شاركت في لقاء نصف النهائي، والذي عادت نتيجته لصالح المغرب برباعية أمام منتخب الكاميرون، صاحب الأرض والجمهور.

وانتظر المنتخب المغربي إلى غاية الشوط الثاني من أجل الانتفاضة أمام منتخب مالي، الذي أغلق منافذه منذ الدقائق الأولى للمواجهة القارية، رغم محاولات "الأسود" الوصول إلى الشباك مُبكراً.

وتابع انتصار "الأسود" في لقاء النهائي أمام مالي، كل من فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، بالإضافة إلى وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول، الذي حرص بدوره على التنقل إلى الكاميرون، لمواكبة المباراتين الأخيرتين للمجموعة بالبطولة.


يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي قد أنهى مشاركته في النسخة السادسة لكأس إفريقيا للاعبين المحليين، بهدف واحد دخل شباك الحارس أنس الزنيتي، منذ انطلاق المنافسات قبل 3 أسابيع.

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: