شاهد..أبو خلال يرد على المنتقدين بهدف رائع في يوروباليغ

2021-08-26 23:26
المغربي زكرياء أبو خلال، لاعب ألكمار الهولندي، يتألق في مواجهة فريقه ضد سيلتك بتصفيات يوروبا ليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، اللاعب في صفوف نادي أزد ألكمار، بطريقته الخاصة على المنتقدين، بعد أن تمكن من تسجيل هدف في مباراة فريقه، اليوم الخميس 26 أغسطس/آب الجاري، أمام سيلتيك الاسكتلندي، في مباراة تحديد المتأهل إلى دور مجموعات مسابقة الدوري الأوروبي.


وتمكن لاعب منتخب المغرب، من افتتاح التسجيل لصالح أزد ألكمار في الدقيقة 6 من المباراة، بعد انفراده بحارس مرمى الخصم، قبل أن يأتي الهدف الثاني للنادي الهولندي بنيران صديقة، إذ سجل كالوم ماكغريغور في مرماه عند الدقيقة 26.

وانتهى الشوط الأول من مباراة سلتيك وألكمار بهدفين مقابل هدف، إذ لا يزال ملعب أفاس يشهد أطوار اللقاء الكروي الحاسم، علما أن الضيوف حسموا لقاء الذهاب لصالحهم بثنائية نظيفة.

المغربي زكرياء أبو خلال يفتتح التسجيل لألكمار في شباك سيلتيك الاسكتلندي
 

المغربي زكرياء أبو خلال حاضر مع منتخب المغرب في تصفيات كأس العالم قطر 2022

سجل زكرياء أبو خلال، حضوره في القائمة النهائية التي تضمنت 24 لاعبا للمشاركة في مباراتي الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.
 

زكرياء أبو خلال يسجل حضوره في قائمة منتخب المغرب لأول جولتين من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم
 

وسيكون أبو خلال أحد المهاجمين الستة الذين سيعتمد عليهم المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، أمام منتخبي السودان وغينيا، ويتعلق الأمر بثنائي إشبيلية يوسف النصيري ومنير الحدادي، وسفيان بوفال لاعب أنجيه الفرنسي، وأشرف بن شرقي هداف نادي الزمالك المصري، وريان مايي الذي يلعب في الدوري الهنغاري ويعد أحد أبرز الوجوه الجديدة التي ستمثل المغرب.

وكانت الجماهير المغربية قد وجهت انتقادات لاذعة لحاليلوزيتش بسبب تشبثه في المباريات الأخيرة باستدعاء زكرياء أبو خلال رغم غياب التنافسية عنه في أبرز محطات أزد ألكمار في موسم 2021/2020، قبل أن يرد بقوة ويثبت نفسه مع ألكمار في بداية الموسم الجديد.

أبرز أرقام المغربي زكرياء أبو خلال مع ألكمار الهولندي

  • لعب 47 مباراة في جميع البطولات
  • سجل 4 أهداف
  • لم يقدم أي تمريرة حاسمة
أجمل لقطات وأهداف المغربي زكرياء أبو خلال لاعب ألكمار الهولندي
شارك: