سيميوني يثني على "ذكاء" سواريز ونجاعته الهجومية

2021-06-08 09:01
لويس سواريز فرحا بعد تسجيل هدف الفوز في المباراة (تويتر)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أثنى الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد على المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز بعدما سجل هدفين وقاد "روخيبلانكوس" للفوز على إيبار 2-1 ليواصل الانفراد بصدارة الدوري الإسباني.

وقال سيميوني عقب المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب إيبار ضمن الجولة الـ19 من الليغا: "كان سواريز حاسما في الفوز، هو يحافظ على تركيزه خلال المباريات ودائما ما يلعب بالذكاء الذي يميزه".

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن سواريز عندما أحرز الهدف الأول مدركا التعادل لأتلتيكو تمكن من التسجيل بينما كان فريقه يفقد السيطرة على الكرة، أما فيما يخص ركلة الجزاء التي أحرز منها الهدف الثاني فقال إنه "سعى لها وخلقها ونفذها".

ورفض سيميوني تحديد ما إذا كان سواريز أفضل لاعبي فريقه حين أجاب بالقول: "لا..لا، لن أتحدث في هذا الموضوع منتصف الموسم. لويس لاعب رائع ونحن سعداء جدا به".

مضيفا: "كل اللاعبين يرغبون باللعب، نريد المنافسة بينهم، يسعدني أن اللاعبين يرغبون في منافسة بعضهم حتى يفوزوا بمركز أساسي. إنهم بحاجة للعب المباريات، وأنا أشعر بهذه الرغبة وهي تولد أداء أفضل عند الفريق".
 


وعن مجريات اللقاء قال سيميوني إنه لم يكن ينتظر أن يقدم إيبار "مباراة مختلفة" لأنه يدرك الطريقة التي يلعب بها، مشيرا إلى أن الخصم اكتسب الثقة والطمأنينة بعدما تقدم بهدف في اللقاء .وواصل أتلتيكو الانفراد بصدارة الليغا برصيد 44 نقطة، محققا انتصاره السادس تواليا في البطولة، ليبتعد بسبع نقاط عن ريال مدريد الوصيف، مع امتلاكه مباراة مؤجلة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: