سيميدو "منقذ" برشلونة في الميركاتو

2021-06-08 09:01
سيميدو لاعب برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي نيلسون سيميدو قد اقترب من الانتقال إلى ولفرهامبتون الإنجليزي، بعدما اختار الرحيل عن فريقه برشلونة الإسباني، فقد بات أمر توقيعه على كشوفات فريقه الجديد مسألة وقت فقط، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل الشخصية بين اللاعب والفريق، بينما تتفاوض إدارتا الناديين على إتمام الصفقة بقيمة مالية تتراوح بين 35 و38 مليون يورو.

وأضافت التقارير ذاتها، أن سعر اللاعب كان يقدر بـ50 مليون يورو، إلا أن أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19) قد خفضت قيمته التسويقية، مشيرة إلى أن اللاعب قد اتفق مع فريق ولفرهامبتون الإنجليزي على الانضمام إلى صفوفه لمدة 5 مواسم كروية، وسيرتدي قميص "الذئاب" اعتباراً من الأسبوع المقبل لخوض مباريات البريميرليغ.

ويسعى الفريق "الإسباني"، إلى توفير السيولة المالية اللازمة من خلال بيع سيميدو، وتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعناصر جديدة، ففي حال تمت الصفقة، سيعمل برشلونة على شراء ظهير أيمن جديد، ويظل سيرجينو ديست لاعب أياكس الهولندي أكبر اللاعبين المرشحين، علما أن أياكس قد حدد سعره بين 20 و25 مليون يورو، إلا أن المنافسة مع نادي بايرن ميونيخ على نفس الصفقة قد تجعل برشلونة خاسراً، إلا إذا صمم كومان على جلب اللاعب بأي مبلغ كان.

وفي حال فشل البارسا في التعاقد مع ظهير أياكس فإنه سيذهب للمزيد من الخيارات لتعزيز مركز الظهير الأيمن. ولن يكتفي "بلوغرانا" بهذه الصفقة فقط، بل سيعاود الهجوم من جديد للتعاقد مع قلب الدفاع الإسباني إيريك غارسيا الذي حدد فريقه مانشستر يونايتد قيمته المالية بـ18 مليون يورو. وفي حال أراد البارسا تعزيز الدفاع باللاعب مع إمكانية خروج أومتيتي فسيتعين عليه دفع المبلغ كاملا للسيتي، وفي حال لم يرد إنفاق المزيد من الأموال فإنه سينتظر حتى الموسم المقبل لنقل غارسيا بشكل مجاني.
 

شارك: