سيف مساوي يرشح الهلال وبلوزداد للتأهل بدوري أبطال إفريقيا

2021-06-08 09:01
مساوي يعتبر حظوظ الهلال وافرة أمام صن داونز (Facebook)
Source
+ الخط -

رشح سيف مساوي قائد فريق الهلال السوداني السابق، فريقه للتأهل للمرحلة التالية من دوري أبطال إفريقيا، ووصف نجم المنتخب السوداني السابق، المباراة أمام صن داونز السبت المقبل في ذهاب مجموعات رابطة الأبطال بالمتوازنة، مبينا أنها ليست سهلة ولكنها ليست صعبة.


وقال سيف في حديث حصري مع winwin إن الهلال يستطيع العودة بنتيجة إيجابية من جنوب إفريقيا، واستبعد نجم الهلال السابق تأهل مازيمبي الكنغولي وعدد الأسباب، ومنح الأفضلية لشباب بلوزداد، مبينا أن أندية شمال إفريقيا شرسة للغاية ولن تستطيع الأندية الثلاثة العودة بنقطة من ملعبها.


في البداية كيف تقيم مباراة الهلال أمام صن داونز؟


أعتقد أنها مباراة متوازنة، ليست صعبة ولكنها ليست سهلة أو في المتناول، الهلال يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية ولا أستبعد التعادل بالرغم من قناعتي بقوة المنافس.


البعض يرى أن مستوى الهلال لم يكن مقنعا محليا وإفريقيا ما رأيك؟


بالفعل الهلال لم يقدم مستويات جيدة، الوصف الدقيق أن المستوى كان متذبذبا، ولكن الأسباب مقنعة بالنسبة لي أهمها حداثة عهد المدرب وعدد كبير من اللاعبين بجانب سوء الملاعب، الهلال سيؤدي مباراته أمام صن داونز على ملعب أقيم عليه المونديال، لذلك انا متفائل.

برأيك ما هو أصعب أندية مجموعة الهلال؟


أعتقد أن شباب بلوزداد سيكون الأصعب من بين الأندية الثلاثة، سيشكل عقبة أمام كل أندية المجموعة، من الصعب أن يعود أي ناد بنقطة من الجزائر عطفا على شراسة أندية شمال إفريقيا.


ومن ترشح للتأهل والظفر ببطاقتي الترشح؟


الهلال وشباب بلوزداد، النادي الأزرق يملك خبرات وافرة ولم يخسر إفريقيا منذ فترة، مازيمبي تراجع كثيرا عن السنوات الماضية وبغياب جماهيره سيفقد نصف قوته، وصن داونز ليس بالفريق المخيف، الهلال وشباب بلوزداد سيترافقان للمرحلة التالية.


من هو اللاعب الذي تتوقع أن يلعب دورا مؤثرا في التأهل؟


محمد عبد الرحمن، زاملني عندما كنت قائدا للهلال وكان لاعبا ناشئا وقتها، تحدثت معه كثيرا، ورشحته ليكون أفضل مهاجم سوداني ولم يخذلني، أثق أنه سيقود الهلال للتأهل.


ومن المدافع الذي يشابهك في الآداء وتتوقع له مستقبلا باهرا؟


الطيب عبد الرازق، مدافع مميز للغاية، لم يحصل على فرصته الكاملة، أرى أنه سيكون الأفضل في دفاع الهلال.

ماذا تبقى لك من ذكريات خلال فترتك مع الهلال؟


الكثير من الود والعلاقات الجيدة التي تربطني بمنتسبي النادي لا سيما الجماهير، ما تزال علاقتي بهم مميزة للغاية، الحقيقة أن الهلال يمثل لي متنفسا وعشقا.


ماذا تقول للجماهير؟


أوجه لهم رسالة خاصة، فالنادي يشهد استقرارا إداريا وفنيا غير مسبوق، أتمنى أن يدعموا الفريق أكثر، وعهدي بهم أنهم لا يحتاجون لوصية..وأتمني أن نرى الهلال بطلا للقارة الإفريقية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: