سولشاير يهاجم الاتحاد الإنجليزي

2021-06-08 09:01
سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

هاجم النرويجي سولشاير (مدرب فريق مانشستر يونايتد) الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم؛ بسبب لاعبه الشاب غرينوود الذي تورط في الأسابيع الماضية بفضيحة أخلاقية في أثناء وجوده مع منتخب الأسود الثلاثة لمواجهة منتخب آيسلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية؛ أدت إلى استبعاده هو ولاعب فريق مانشستر سيتي فودين من قائمة الفريق الوطني.

وانتقد أولي الذي يستعد مع فريقه لخوض المباراة الأولى في البريمير ليغ ضد كريستال بالاس استدعاء لاعبه لتمثيل المنتخب، في الوقت الذي لم يتسنَّّ  للنجم الواعد أخذ قسط من الراحة بعد نهاية الموسم الطويل، ما جعله عرضة لعدسات الكاميرات، وقد قال: "وصلت إلى نهاية الموسم، وكان لدينا أقل من أسبوعين للراحة، وقد استُدعيَ. لقد فعلنا ما بوسعنا لحمايته، فعلت ما بوسعي لمساعدته...، حاولت عدم السماح له بالذهاب هذا الصيف. لكن من حق المنتخب الاتصال به، حسنًا، اتصلت معه، لكن ليس عليك أن تضعه أمام كاميرات العالم".

واعترف المدير الفني للشياطين الحمر بأنه حاول التواصل مع مدرب المنتخب ساوث غيت لمناقشته بطريقة التعامل مع اللاعبين الشباب، وقال: "ربما كان يجب أن أحصل على رقم جاريث، لم نتواصل، لذا في المرة القادمة سأتحدث معه، سنناقش الأمر. أنا لا أقول أنهم يتحملون جزء من مسؤولية حادثة غرينوود، لكن من الجيد أحيانًا التراجع وإلقاء نظرة على ما هو الأفضل للاعبين".

ورأى سولشاير أن ما حققه الفريق الموسم الماضي كان أفضل ما يمكن منذ رحيل أسطورة التدريب السير أليكس فيرغسون، كاشفا في الوقت عينه بأن هدفهم الرئيس هذا الموسم هو التتويج باللقب رغم المنافسة الصعبة، وقال: "منذ رحيل السير أليكس  كنا نحتل المرتبة الخامسة، حصلنا الموسم الماضي على المركز الثالث، وكانت خطوة كبيرة إلى الأمام، شاهد الجميع هذا التطور نريد أن نتقدم خطوة إلى الأمام، ويمكننا الدخول في الموسم الجديد بثقة، ولكننا نتطلع إلى منح المجموعة دفعة، ونعمل على ذلك، نريد أن نكون الأفضل في المنافسة والمطاردة، علينا فقط أن نبدأ الموسم بشكل جيد".

شارك: