سندرلاند يتعاقد مع حارس مانشستر يونايتد ناثان بيشوب

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 20:46
من تقديم ناثان بيشوب حارسًا لنادي سندرلاند الإنجليزي (Twitter/@SunderlandAFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي سندرلاند الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع الحارس ناثان بيشوب، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم الحارس الإنجليزي، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى صفوف "القطط السوداء" بعقدٍ يمتد لمدة 3 سنوات، أي حتى صيف 2026.

سندرلاند يقدّم حارسه الجديد

وقال سندرلاند في بيان رسمي: "يسر نادي سندرلاند أن يعلن عن توقيع ناثان بيشوب، قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل رسوم غير مُعلَنة". وأضاف: "وقّع حارس المرمى على عقدٍ مدته ثلاث سنوات في استاد أوف لايت".

من جانبه، فسّر بيشوب قراره بالانتقال إلى سندرلاند بالقول: "في رأيي، أحبذ الاتجاه الذي يسير فيه النادي، حيث يعطي اللاعبين الصغار الفرصة ويسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم والمضي قدمًا في دوري رائع. أعتقد أن هذا مثير للغاية؛ لذلك أريد أن أكون جزءًا من ذلك، وأكتسب مكاني في اللعب لدى فريق محترم ونادٍ عظيم".

كان بيشوب قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد تحت 23 عامًا في يناير/ كانون الثاني 2020، قادمًا من نادي ساوث إند، قبل أن يمضي موسم 2021-22 على سبيل الإعارة في نادي مانسفيلد في دوري الدرجة الثانية، وشارك مع الفريق في 53 مباراة.

جدير بذكره أن الحارس الشاب لم يشارك مع الفريق الأول لليونايتد في أيّ مباراة؛ لكنه كان في الجولة التحضيرية للفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك: