سفيان أمرابط يتلقى الإشادة من لاعب تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 20:47
الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد (X-ManUtd)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم الدولي المغربي سفيان أمرابط، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقسط كبير في فوز فريقه على تشيلسي بنتيجة 2-1 برسم الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء 6 ديسمبر/ كانون الأول.

وعانى أسد الأطلس من إصابة عضلية في مستهل الموسم الجديد، ليغيب عن بعض المباريات، قبل أن يعود للعب أساسيًا شيئًا فشيئًا ويستعيد مكانته الأساسية مع الشياطين الحمر.

ونشر أمرابط على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة له من مباراة يونايتد والبلوز، وتلقى العديد من الإشادات، كان أحدها من إيان ماتسن، لاعب تشيلسي، الذي وضع رمزين تعبيريين للإشادة بالنجم المغربي، مما أدى إلى قيام عدد من مشجعي تشيلسي بتوجيه انتقادات لاذعة للاعب الهولندي المعار من البلوز إلى بيرنلي، وتوقعوا أن يغادر النادي قريبًا.

وتؤكد أرقام أمرابط في مباراة اليونايتد وتشيلسي أداءه المتميز، حيث فاز بـ6 التحامات أرضية ولمس الكرة 62 مرة، فضلًا عن مشاركته في الهدف الأول بقطع الكرة وتحويل الهجمة إلى مناطق الفريق المُنافس.

على مدار الموسم الحالي، شارك نجم منتخب المغرب مع مانشستر يونايتد في 14 مباراة، بمعدل 772 دقيقة ولعب في جميع المسابقات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، ارتقى للمركز السادس بفوزه على تشيلسي، حيث بات رصيده 27 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام (الخامس) و9 نقاط عن أرسنال المتصدر.

شارك: