"سبيتار" يعيد نجوم الجبهة اليمنى للأهلي المصري

2022-08-16 14:51
حسين الشحات من تدريبات الأهلي المصري (Twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خلق غياب نجوم الجبهة اليمني، أزمة كبيرة في النادي الأهلي المصري، على مدار شهور طويلة، بسبب لعنة الإصابات التي تعرض لها المدافعون والأجنحة خلال الموسم الحالي، بصورة لافتة للأنظار.

وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق، عودة الظهير الأيمن الدولي أكرم توفيق، الذي عانى من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في أولى مباريات منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، في يناير/ كانون الثاني الماضي، وعلى إثرها غاب 7 أشهر كاملة.

وبات أكرم توفيق جاهزاً للمشاركة في المباريات مع الأهلي، لكن مشاركته تتوقف على رؤية الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش. وتماثل اللاعب للشفاء بعد مرحلة تأهيلية ناجحة بمستشفى وأكاديمية "سبيتار" بالعاصمة القطرية الدوحة، حتى أصبح في حالة بدنية جيدة للغاية.

وعاد الجناح الأيمن حسين الشحات إلى الركض في ملعب تدريبات النادي الأهلي بعد إجرائه جراحة في غضروف الركبة شهر يوليو/ تموز الماضي في مستشفى سبيتار، على أن يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة، حسب استجابته لمرحلة التأهيل مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة.

ورحب حساب النادي الأهلي على موقع التواصل "تويتر" بعودة الجناح الملقب بـ"النينجا"، وذلك بقوله: "عودة النينجا"، مع نشر صور للاعب في التدريبات لطمأنة جماهير الفريق.

وفي ذات السياق، خضع لاعبان آخران من الأهلي للعلاج في مركز سبيتار العالمي، وذلك للتأهيل بعد تعرضهما للإصابة خلال الموسم الحالي، أولهما المدافع محمود متولي الذي عانى من آلام في الركبة وتم تأهيله، ليصبح أساسياً مع الفريق في مبارياته الأخيرة بالدوري والكأس، والآخر لاعب الوسط عمار حمدي الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي وأجرى جراحة ناجحة، وتمَّ تأهيله في سبيتار واقترب من العودة إلى التدريبات.

شارك: