سبورت: تشافي اتفق مع إدارة برشلونة على خلافة كومان

2021-10-28 15:00
هل سيكون تشافي المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني؟ (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، أن نادي برشلونة الإسباني قد اتفق مع المدرب الإسباني ونجم الفريق سابقًا تشافي هيرنانديز، على تولي مهام الإدارة الفنية لفريق كرة القدم، خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي تم إقالته من منصبه أمس الأربعاء 27 تشرين الأول/ أكتوبر، بعد خسارة الفريق أمام رايو فايكانو، بنتيجة 0-1، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

وبحسب المصدر ذاته فقد وافق تشافي الذي يتولى حاليًا تدريب فريق السد القطري، على شروط العقد الجديد مع برشلونة، كما تم تحديد أعضاء الجهاز الفني الذي سيعاونه في مشواره التدريبي الجديد والذي يعد الأول في أوروبا، بعد أن بدأ مسيرته التدريبية في نادي السد القطري بعد انتهاء مشواره كلاعب مع نفس النادي.

وكشفت الصحيفة عن أسماء أعضاء الجهاز الفني الذين سيرافقونه، وهم شقيقه أوسكار وسيرجيو أليغري، كمساعدين، وسيتولى إيفان توريس منصب المدرب البدني. وتضمن الاتفاق دفع نادي برشلونة الشرط الجزائي نظير فسخ تشافي عقده مع فريقه الحالي.

الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو: تشافي قبل مشروع برشلونة بعد حديثه مع لابورتا
 

ويشار إلى أن نادي السد قد قدم تشافي مدربًا في عام 2019، وجدد التعاقد معه مؤخرًا حتى حزيران/ يونيو 2023. وسبق أن مثل برشلونة كلاعب في الفترة بين عامي 1998 وحتى 2015، وحقق معه العديد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والأوروبي.
 

شارك: