سبورتينغ لشبونة يكرم كريستيانو رونالدو بطريقة مميزة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 14:38
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، على تكريم نجمه السابق كريستيانو رونالدو، بطريقة خاصة عقب الإعلان عن قمصان الفريق الجديدة تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

ونشر سبورتينغ لشبونة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قميص الفريق الثالث للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، وهو القميص الذي ظهرت عليه علامة (CR7) التي تعود للنجم الشهير كريستيانو رونالدو.

ويأتي هذا التكريم، في إشارة إلى آخر مواجهة خاضها النجم الحالي للنصر السعودي مع النادي البرتغالي قبل عشرين عامًا، وتحديدًا في السادس من أغسطس/ آب للعام 2003.

وكان رونالدو يبلغ في ذلك الوقت من العمر 18 عامًا فقط، حيث خاض مواجهة ودية أمام مانشستر يونايتد في أول موسم احترافي له، احتفالاً بافتتاح ملعب خوسيه ألفالادي الشهير.

وتألق رونالدو بشكل لافت في فوز سبورتينغ لشبونة على الشياطين الحمر 3-1، لتمهد هذه المواجهة الودية الطريق أمام النجم البرتغالي للانتقال إلى مانشستر يونايتد وبدء مرحلة جديدة من التألق هناك.

جدير بالذكر أن رونالدو خاض مع سبورتينغ لشبونة 31 مواجهة، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، قبل اللعب إلى مانشستر يونايتد على مرحلتين، إلى جانب تألقه لتسعة مواسم مع ريال مدريد، وخوض تجربة اللعب في يوفنتوس، ورحل صوب النصر السعودي ليمهد الطريق لدوري روشن من أجل استقطاب العديد من نجوم كرة القدم العالمية.

شارك: