سباق إنجليزي على ضم نجم ليفركوزن موسى ديابي

2023-01-10 11:54
الفرنسي موسى ديابي مهاجم باير ليفركوزن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نادي نيوكاسل، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يسابق الزمن من أجل حسم صفقة التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي، مهاجم باير ليفركوزن المنافس في الدوري الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضافت الصحيفة: "الدولي الفرنسي حلم إدارة النادي الإنجليزي التي حاولت التعاقد معه في الصيف الماضي، لكن باير ليفركوزن الألماني رفض الاستغناء عن خدماته في الفترة الماضية".

وأردفت: "نيوكاسل يستعد لتقديم عرض أولي جديد الشهر الحالي، للتقدم في سباق التعاقد معه على مواطنه أرسنال لحسم الصفقة، خاصة أن الأخير يفكر في الدخول في مفاوضات مع ليفركوزن للتعاقد مع ديابي".

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول: "اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أحرز 6 أهداف في 15 مباراة بالموسم الحالي، فيما أحرز الموسم الماضي 22 هدفًا في 37 مباراة، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 18 مليون يورو".

يُذكر أن نيوكاسل، بقيادة مدربه إيدي هاو، يحتل المرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتطلع إلى إنهاء الموسم في المركز الرابع على أقل تقدير.

وكان باير ليفركوزن الألمانى تعاقد مع موسى ديابى، الذي كان لاعبا في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، عام 2019 لمدة 5 سنوات، بصفقة قُدرت قيمتها وقتها بـ15 مليون يورو.

شارك: