سبارتاك موسكو يسخر من كريستيانو رونالدو ويرفض ضمه

2022-07-17 01:58
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، السبت 16 يوليو/ تموز، عن سخرية نادي سبارتاك موسكو الروسي، من النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، بسبب عدم وجود أي نادٍ يهتم بالتعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية قد ذكرت أن رونالدو أبلغ مانشستر يونايتد بعزمه على مغادرة النادي هذا الصيف، إذ يرغب في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل 2022-23، وهذا الأمر الذي لن يجده مع "الشياطين الحُمر" بعد احتلالهم المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم، والاكتفاء بالتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

وقام سبارتاك موسكو بتغريد صورة قديمة، إذ أرسلوا رسالة إلى ليونيل ميسي على إنستغرام في العام الذي غادر فيه من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، قائلين: "مرحبًا يا ليو!"، ورد ميسي بـ"لا".

ثم نشر النادي الروسي رسالة ساخرة أيضًا من رونالدو يقول "مرحبًا سبارتاك!" مع ردِّ النادي الروسي بـ "لا" مثلما فعل ميسي في يناير/ كانون الثاني 2021، وعلّقوا على الصورتين: "الألم مرة أخرى، ولكن ليس لنا هذه المرة".

تغريدة سبارتاك موسكو الساخرة من كريستيانو رونالدو

وكان رونالدو قد حضر إلى مانشستر يونايتد صيف العام الماضي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وكان وقتها قد تبقى له عام واحد فقط على نهاية عقده مع نادي "السيدة العجوز"، وحسب تقارير صحفية أوروبية، يريد اللاعب صاحب الـ37 عامًا فعل الشيء ذاته مع يونايتد، إذ إن عقده ينتهي مع الفريق في يونيو/ حزيران 2023.

7 أندية رفضت التعاقد مع كريستيانو رونالدو!

وتعددت الأخبار المتعلقة بوجهة النجم البرتغالي خلال الفترة الماضية، إذ أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن اللاعب تعرّض للرفض من أندية بايرن ميونيخ الألماني، وإنتر ميلان الإيطالي، ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، وقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

قد لا نجد سببًا واضحًا لإغلاق الأندية الكبرى الباب بوجه أحد أفضل اللاعبين في العالم، حتى لو أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن معظم هذه الأندية رفضت "الدون"، خشية أن يؤثر وجوده في الروح الجماعية لفرقها، وعدم مناسبة رونالدو لمعظم الخطط التكتيكية للمدربين.

وبالمقابل، اتفق العديد من المدربين والمسؤولين بأكبر النوادي الأوروبية على عدم جدوى التعاقد مع رونالدو، وذلك بطريقة لبقة، على غرار مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، ومدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، وكذلك رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي.

شارك: