سانت إيتيان يرغب في التعاقد مع الجزائري فوزي غلام

2022-12-16 23:01
أرشيفية- الجزائري فوزي غلام بقميص نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الجزائري فوزي غلام التدرب رفقة لاعبي نادي سانت إيتيان الفرنسي للأسبوع الثاني على التوالي، بعدما تعافى نهائيا من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، ما جعل العديد من وسائل الإعلام تربط اسم الجزائري بالتوقيع مع سانت إيتيان، والعودة إلى النادي الذي تكوّن فيه وتدرج في مختلف فئاته السنية.

وخاض غلام مباراتين وديتين رفقة سانت إيتيان الأسبوع الماضي؛ الأولى كانت أمام غرونوبل وشارك فيها أساسيا وسجل خلالها هدفا أسهم به في الفوز (3-1)، في حين كان اللقاء الثاني أمام أجاكسيو والذي انتهى بفوز الأخير (1-0) من توقيع الجزائري الآخر يوسف بلايلي من ركلة جزاء، في حين سيكون غلام يوم غد على موعد مع ثالث مشاركة ودية رفقة سانت إيتيان في مواجهة نادي تروا.

وحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن إدارة سانت إيتيان تسعى للتعاقد مع غلام وإقناعه بالإمضاء على عقد جديد، في ظل اقتناع الطاقم الفني بمستوى اللاعب البدني والفني خلال المباراتين الوديتين الأخيرتين، وتريده أن يعود إلى بيته لمساعدته على ضمان البقاء في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، الذي يقبع بالمركز الأخير برصيد 11 نقطة بعد مرور 15 جولة.

غلام (31 عاما) من دون فريق، بعد إنهاء تعاقده مع نادي نابولي الإيطالي الصيف الماضي، وفي حال ما قرر الإمضاء في سانت إيتيان، لن يكون هنالك أي عارض من أي جهة، لكن الدولي الجزائري يفضل التريث في الحسم في مستقبله حسب التقرير ذاته، خاصة أنه يرى بأنه قادر على استعادة مستواه الطبيعي في وقت سريع.

وحمل غلام قميص الفريق الأول لسانت إيتيان بين عامي 2010 و2014 بعدما تدرج في مختلف فرقه السنية، قبل أن ينتقل إلى نابولي، حيث قضى 8 مواسم كاملة هناك، عرف فيها أفضل فترات مسيرته الاحترافية، كما حمل غلام قميص المنتخب الجزائري في 23 مناسبة منذ عام 2013، وكانت له فرصة المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

شارك: