سانتوس يجرد إنترناسيونال من الصدارة

2021-06-08 09:01
سانتوس يسجل فوزا ثمينا على إنترناسيونال (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

فقد نادي إنترناسيونال البرازيلي صدارة الترتيب العام للدوري البرازيلي لكرة القدم، إثر خسارته أمام نظيره سانتوس بهدفين دون رد سجلهما إيفوني جونيور وكايو خورخي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من البطولة.

وتمكن سانتوس من تحقيق الانتصار على الرغم من غياب تسعة من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة بفيروس كورونا، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد إنترناسيونال عند 36 نقطة ليتراجع إلى المركز الثاني خلف المتصدر أتلتيكو مينيرو الذي حقق الفوز في ذات الجولة على كورينثاينز، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة.

وضمن ذات الجولة تعادل فلامنغو على أرضه أمام أتلتيكو جويانيينسي بهدف لمثله، ليصبح رصيده 36 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن المتصدر، أما ساو باولو فخرج بانتصار (3-2) من أرض فورتاليزا ورفع رصيده هو الآخر إلى 36 نقطة في المركز الثالث، لينضم لقائمة أقرب الملاحقين لمينيرو.

كما شهدت الجولة فوز غريميو على ضيفه سيارا بنتيجة (4-2) وبالميراس على أرضه أمام فلومينيينزي (2-0)، في حين سقط سبورت ريسيفي بهدفين نظيفين أمام ضيفه فاسكو دا غاما، وسقط غوياس على أرضه بهدف دون رد أمام أتلتيكو بارانيينسي.
 

شارك: