سالم الدوسري يكشف عن طموح الهلال في مونديال الأندية

2023-02-04 10:25
سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال السعودي، أن فريقه جاء للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، لتقديم نتائج مميزة.

ويلتقي الهلال السعودي مع الوداد المغربي، اليوم السبت، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وقال سالم الدوسري بتصريحات لموقع "فيفا بلس": "الهلال لم يسافر للمغرب فقط من أجل المشاركة المشرفة، إنما يسعى لتحقيق نتائج مميزة، والجميع قادة وعلى قدر المسؤولية، ولم نأتِ فقط من أجل المشاركة، لقد جئنا باسم الوطن لتشريف البلاد، وإن شاء الله ستكون أفضل مشاركة لنا".

وأضاف نجم الهلال: "لا شك، عندما تكون أحد نجوم العالم يكون هذا دافعًا جيدًا، هذه أكبر فرصة لي، وليست شيئًا صعبًا.. اللاعبون الكبار دائمًا ما يحضرون في تلك المحافل، والشارة مجرد قطعة (قماش) توضع على الذراع، وإن شاء الله أكون على قدر المسؤولية".

وتابع الدوسري حديثه: "كل الفرق أبطال، وأفضل الأندية في العالم تُوجد هنا.. سنكون على قدر المسؤولية، وخطوة بخطوة سنحقق النجاح، و أي لاعب يملك الطموح؛ لا بد أن يكون طموحه مرتفعًا، وبالنسبة للاحتراف، فهناك أمور تغيرت لديَّ، والحمد لله لا يزال لديَّ طموحٌ عالٍ دائمًا".

وختم الدوسري حديثه: "لا أرى أي تغييرات سلبية، كل التغيرات إيجابية والجميع في نفس القارب ولدينا نفس الهدف، ولو لم نكن على قلب رجل واحد لم نكن لنوجد هنا.. لدينا عناصر خبرة، ولاعبون متميزون وعلى مستوى عالٍ.. كل مباراة نخوضها لها طريقتها ومجرياتها، والاحتكاك بهذه الفرق يساعدنا.. أعد الجماهير بكل خير".

شارك: