زيدان يوجه رسالة إلى نجمه البرازيلي

2021-06-08 09:01
البرازيلي فينيسيوس جونيور مطالب بتقديم المزيد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وجه الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني رسالة واضحة وصريحة للاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية المواجهة المهمة أمام هويسكا ضمن الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وأجاب زيدان عن رأيه بالبرازيلي وما هي رسالته إليه؛ إذ قال: "فينيسيوس يجب أن يقوم بعمله، وما يعرف ويجيد القيام به"، مضيفاً: "ليس عليّ أن أخبره بشيء. هو شاب ويتوجب عليه تعلم الكثير من الأشياء مثل بقية الشباب في ريال مدريد".

وأكد المدرب الفرنسي أن فينيسيوس يحاول دائما الإضافة للفريق وسوف يساعده  على اللعب بشكل جيد، وأوضح أن كل ما يهمه هو أن يكون اللاعب في أفضل مستوى في كل مباراة.

ويعيش الشاب البرازيلي فترة سيئة مع فريقه ريال مدريد، إذ لم يشارك أساسيا في الليغا منذ مواجهة أتلتيك بلباو يوم 15 ديسمبر/كانون الأول الماضي، إذ تقلص دوره ودقائق اللعب التي يحصل عليها منذ عودة البلجيكي إدين هازارد.

منذ عودة هازارد للتشكيل الرئيسي، شارك فينيسيوس في الدقائق الأخيرة أمام غرناطة وإلتشي، ولعب 5 دقائق أمام سيلتا فيغو، ثم مُنح نصف ساعة خلال آخر مواجهتين أمام ألافيس، وفي المباراة الأخيرة أمام ليفانتي ارتكب خطأ قاتلاً منح به ركلة جزاء للفريق المنافس.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: