زيدان عن التعاقد مع هالاند: سئمت من تكرار نفس السؤال

2021-06-08 09:01
الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني امتعاضه من سؤال وجه له عن إمكانية التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ورد زيدان على أحد الصحفيين خلال مؤتمر صحفي افتراضي عقد مساء اليوم الجمعة 2 أبريل/ نيسان للحديث عن مواجهة إيبار في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني السبت 3 أبريل / نيسان :"لن أخوض في هذه الأشياء، ما يهمنا هو التركيز على مباراة الغد، لقد سئمت من قول ذلك، وإذا سألتني عن لاعب ليس في فريقي، فسأجيب بالطريقة نفسها، أركز على ما نقوم به، و كامل تفكيرنا يتجه صوب مباراة الغد".

وأكد زيدان :" أفكر فقط في مباراة الغد، إن إيبار منافس سيتطلب منا الكثير من الجهد ولا يسعنا إلا التفكير في المباراة"، وأردف: "ندخل الآن في المرحلة النهائية وجميع المباريات مهمة، أمامنا 15 مباراة، هي 15 مباراة نهائية، وما نريده هو المضي قدما نحو النهاية وسنبدأ مع مباراة الغد".


وفي سياق آخر اعترف زيدان بعدم امتلاكه خطة تصاحب عودة اللاعب البلجيكي إدين هازارد للملاعب، مؤكدا "ليست لدينا خطة، سنقيم حالته يوما تلو آخر، ولن نتعجل في الدفع أو المجازفة به"، وأشار زيدان إلى تحسن حالة صاحب الـ30 عاما في الأيام الماضية، مؤكدا سعادته بعودته للتدريبات مجددا.

وظهر هازارد بشكل مفاجئ في تدريبات الفريق الملكي الجماعية صباح الجمعة 2 أبريل/ نيسان، بعدما كانت عودته متوقعة مع نهاية أبريل/ نيسان الجاري بسبب الإصابة، وتأتي عودة هازارد للمران لأول مرة بعد غيابه منذ 14 مارس/آذار الماضي، عندما عانى من مشكلة عضلية.

ويتصدرأتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة متقدماً على برشلونة الثاني بـ 4 نقاط وأمام ريال مدريد الثالث بـ 6 نقاط، وهو ما يعطي مواجهة الكلاسيكو القادمة أهمية كبيرة في سباق التتويج باللقب.

شارك: