زيدان: المداورة سلاحنا للفوز

2021-06-08 09:01
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان (Getty)
Source
+ الخط -

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن المداورة بين اللاعبين هي سلاح الفريق للفوز في المباريات خلال الموسم. وقال خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة أمام قاديش الصاعد إلى الليغا: "لدينا بعض اللاعبين الجيدين للمداورة بينهم، لكني أريد أن أخبركم بما نمر به هنا. هؤلاء اللاعبون لا يرتاحون أبدًا ولا يستريحون، هذا ما يحصل. يجب أن يكون الجميع جاهزاً، وأعتقد أنه يمكن الفوز بهذه الطريقة والأهم أن يؤمن بها اللاعبون. هناك 14 أو 15 لاعباً لا يتوقفون أبداً عن اللعب، ونحن مستمرون في هذا الاتجاه".

وتجنب زيدان التعليق على أي صفقات مستقبلية بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بالقول: "هناك دائمًا الكثير من الشائعات حول صفقات الانتقالات، وأنا لا أتحدث فقط عن مبابي. ذلك لن يؤثر في مجموعتنا؛ لأن سوق الانتقالات انتهى بالفعل. ولدينا هذه الكتيبة التي ستناضل حتى النهاية".

وتحدث زيدان عن وضعه في الميرينغي: "أعرف ما يتطلبه أن أكون مدربًا لريال مدريد. أعرف مكاني، لقد كنت هنا منذ ما يقارب 20 عامًا، وأفضل شيء حدث لي هو الوصول إلى هذا النادي. لكن في كل مباراة، سيتم الحكم علي وأنا أعلم ذلك". وعن شعوره بالتقدير في النادي الملكي قال زيزو: "إنني أشعر بالتقدير؛ لأن لدي فرصة لتدريب ريال مدريد وهي مسؤولية مهمة للغاية. أحاول الاستفادة الكاملة من كل يوم لأنني متحمس لعملي، وسأستمتع بذلك حتى اليوم الأخير".

شارك: