2020-10-16

لهذا السبب مبابي سيذهب إلى ريال مدريد

الصورة
لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي (Getty)

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن حلم مبابي بارتداء قميص الميرينغي ليس جديدا، بل إنه حلم يراوده منذ أن التقى مدرب الفريق زين الدين زيدان بعمر الـ 13 ربيعًا، وذلك عندما أمضى أسبوعًا في التدرب بمدينة ريال مدريد الرياضية "فالديبيباس".

 

ونشرت الصحيفة الإسبانية تفاصيل لقاء نجم فريق باريس سان جيرمان بمدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان، موضحة أن تلك اللحظة هي التي جعلته يعشق مدريد وزيدان.

 

ويروي ابن الـ 21 عاما تفاصيل ذلك اللقاء الحلم، قائلا: "قبل عيد ميلادي الـ 14، حصلت مفاجأة لا تُصدَّق، تلقى والدي مكالمة من شخص في ريال مدريد، ودعوني للحضور إلى إسبانيا للتدريب خلال فترة العطلة، تملكتني الصدمة عندما قالوا لوالدي: "زيدان يود أن يرى ابنك".

 

 وسرد مبابي ذكريات لقائه مع زيدان: "لن أنسى أبدًا اللحظة التي وصلنا فيها إلى مركز التدريب من المطار. قابلنا زيدان في موقف السيارات بجوار سيارته، وكانت سيارة جميلة حقًا. ألقينا التحية، ثم عرض عليّ أن يقودني إلى الملعب للتدريب، وكان يشير إلى المقعد الأمامي، كأنه يقول: هيا ادخل".

وتابع مبابي: "لكنني تجمدت حينها وسألت: (هل يجب أن أخلع حذائي؟) هههه! لا أعرف لماذا قلت ذلك؟ لكنها كانت سيارة زيزو! كان ذلك مضحكاً بالنسبة إليه فعلاً. ردّ: (بالطبع لا، تعال، ادخل)، وقادني إلى ملعب التدريب. كنت أفكر فقط في نفسي، وأنني في سيارة زيزو، أنا كيليان من بوندي (الفريق الفرنسي الذي بدأ باللعب معه في طفولته)، هذا ليس حقيقة. لا بد أنني ما أزال نائماً على متن الطائرة".

 

وختم مبابي بالقول: "في بعض الأحيان، حتى عندما تعيش تجربة رائعة، يبدو الأمر وكأنه حلم". وذكرت عدة مصادر صحفية أن نادي ريال مدريد يضع النجم الفرنسي الشاب على رأس قائمة أولوياته للموسم القادم؛ إذ سيتولى رئيس النادي فلورينتينو بيريز مسؤولية التفاوض من نادي باريس سان جيرمان بغية إتمام الصفقة.

دلالات
حلم
ذكريات
فالديبيباس
Date (field_date)