زياش يوضح حقيقة خلافه مع حاليلوزيتش

2021-11-10 11:38
حكيم زياش لاعب المنتخب المغربي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، حقيقة خلافه مع مدرب منتخب المغرب وحيد حاليلوزيتش، بعدما أخرجه من مخططاته وحساباته مع "أسود الأطلس" خلال المعسكرات التدريبية الأخيرة، بسبب قلة الانضباط، حسب المدرب.

وظهر حكيم زياش في برنامج "Tiki Taka Touzano"، وتطرق لموضوع خلافه مع مدرب "أسود الأطلس" وإبعاده عن القائمة، حيث صرح قائلا: "لم أتصرف أبدا بطريقة غير احترافية أو غير مقبولة. لم أتأخر عن التدريبات، ولم أرفض اللعب مع المنتخب المغربي".

وتابع: "ليس صحيحا أنني أرى نفسي فوق المجموعة. أنا أعامل جميع اللاعبين باحترام. أي شخص يعرفني وعمل معي، يدرك ذلك جيدا". 

وأضاف قائلا: "حاليلوزيتش لديه وجهة نظر وأنا لدي رؤيتي. هذا كل ما في الأمر. أعرف ما حدث وهذا هو الأهم بالنسبة لي".

زياش يتطرق لخلافه مع مدرب المغرب 

الاتحاد المغربي لا يتدخل في قرارات المدرب

من جهته، كشف المدير الفني البوسني، سابقاً عن أن قرار إبعاد حكيم زياش كان يجب أن يُتخذ من قبل، مشيراً إلى أن اللاعب لا يتعامل باحترافية مع حضوره الدولي، كما سبق له التأخر في الوصول إلى أحد معسكرات الأسود، وأيضاً ادعاؤه للإصابة. 

ولن يكون بمقدور الاتحاد المغربي لكرة القدم أو المقربين من محيط المنتخب المغربي، التدخل في ملف إبعاد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، عن المنتخب الأول.

وأوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، لموقع winwin، أن المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، وحده من يملك صلاحيات الصفح عن اللاعبين وإعادتهم إلى صفوف المنتخب من عدمه.

شارك: