زياش يكسب رهانه مع تشيلسي وغياب العائلة أمر يرهقه

2021-06-08 09:01
النجم المغربي حكيم زياش (Getty)
Source
+ الخط -

قال النجم الدولي المغربي حكيم زياش، إنه نجح في الإبقاء على نفس أسلوبه الكروي، بعد الانضمام إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي بداية من الموسم الكروي 2021/2020، في أول تجربة يخوضها خارج منافسات البطولات الهولندية.

زياش وفي مقابلة مع الموقع الرسمي لـ"البلوز"، يرى أنه خلال الستة أشهر التي قضاها في صفوف تشيلسي، استطاع الحفاظ على أسلوبه الذي ظهر وتألق به مع ناديه السابق أياكس أمستردام، مشدداً على أنه يملك متسعا من الوقت لتقديم الأفضل والتحسن.

واعتبر أن الإصابة التي لاحقته منذ وصوله إلى تشيلسي، أخرت انطلاقته مع المجموعة، لكنه بدا واثقاً من أنه يستطيع أن يصل إلى المستوى الذي قدمه في المواسم السابقة، والذي كان سبباً في الاهتمام الكبير لعمالقة أوروبا بخدماته، قبل أن يختار الدوري الإنجليزي وجهة له.

وعن مدى معرفته بالعاصمة لندن قبل التوقيع على كشوفات تشيلسي، شدد زياش بأنه حل بها في مناسبتين، لخوض مباراة أمام تشيلسي عندما كان لاعبا في صفوف الأياكس، ولقاء ثان أمام توتنهام، في انتظار اكتشاف المدينة  في وقت لاحق، خصوصا في ظل الوضع الوبائي الذي يعيشه العالم ومعه إنجلترا.

وأشار زياش إلى أنه بدأ بالتأقلم تدريجيا مع الأجواء في ناديه الجديد، لكن الأمر الذي ينقصه حسب قوله هو العائلة ووجودها معه، معلقاً: "حاليا الأمر غير ممكن وجودهم بجانبي، الأمر كان في بادئ الأمر صعباً علي، لكنني بدأت بالتعود".

ولم يخف زياش، أن كرة القدم في الشوارع خلال طفولته، ساهمت بشكل كبير في بناء شخصيته الكروية، وساعدته بعد انطلاقة مشواره كلاعب محترف، قائلاً: "بالنسبة لي، كنت دائما ألعب المباريات في الشارع مع أطفال أكبر سناً مني، وبالرغم من الفارق بيننا وقوتهم مقارنة بي، إلا أنني كنت أقدم كرة جيدة، وهذه الأمور ساعدتني بشكل كبير بعدها، ورغم أنني كنت مضطراً إلى تغيير نمط حياتي، من أجل كرة القدم الاحترافية، فأحيانا يجب أن تعاني من أجل الأمر".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: