زلاتان: انتظرت كوفيد لكنه لم يأت.. وأراكم في المونديال

2021-06-08 09:01
زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

قال زلاتان ابراهيموفيتش لاعب فريق ميلان الإيطالي، إنه كان ينتظر إصابته بأعراض فيروس كورونا عندما أخبروه أن المسحة التي قام بها إيجابية، لكنه تفاجأ بعدم حصول أي شيء، في المقابل تأثر ذهنيا ولم يستطع خوض تدريباته الاعتيادية في المنزل، مدرفا: "عندما أخبروني أن فحوصاتي إيجابية، أردت أن أفهم ما هو كوفيد، جلست في المنزل وكنت أنتظر الأعراض: الصداع وآلام الظهر، فقدان الذوق بعد 4-5 أيام، الحمى، لكن لم يحصل شيء أبدا.. لقد كانت الحقيقة عقليا أكثر، لقد مر الوقت ببطء في المنزل ولم أستطع ممارسة الرياضة كما كان من قبل".

وأكد لاعب ميلان الإيطالي في حوار مع صحيفة "repubblica"، أنه على الرغم من كبر سنه فإنه يعزم على الاستمرار في اللعب وعدم الاعتزال، حيث أوضح قائلا: "طالما أني بخير سأستمر في اللعب، أما بالنسبة إلى مستقبلي مع ميلان فينتهي عقدي في غضون 6 أشهر، وكل شيء ممكن".

وصرح زلاتان إبراهيموفيتش بمفاجأة غير متوقعة، حين قال إنه يفكر في المشاركة في كأس العالم في النسخة المقبلة قطر 2022 مع منتخب بلاده السويد، بعدما كان قد اعتزل دوليا في وقت سابق، علما أن مدرب المنتخب كان قد سافر إلى ميلان من أجل إقناعه بالعودة.

شارك: