زلاتان إبراهيموفيتش: ما يزال بإمكاني القيام بحركات النينجا!

2021-06-08 09:01
زلاتان إبراهيموفيتش عاد للمشاركات الدولية رفقة المنتخب السويدي (Getty)
Source
+ الخط -

أعرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته بالعودة والمشاركة مع منتخب بلاده الوطني بعد غياب دام خمسة أعوام إثر اعتزاله الدولي عقب نهائيات كأس أوروبا 2016، قبل أن يتلقى الاستدعاء مجدداً لخوض المباريات.

وقال زلاتان بعد أن شارك في انتصار فريقه على ضيفه منتخب جورجيا مساء الخميس 25 مارس/آذار بهدف نظيف في الجولة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022: "كان الشعور مذهلاً. لكنني افتقدت للجماهير في الملعب، لأن آخر مرة لعبت فيها هنا كانت بحضورهم. لكن بالعموم البداية كانت رائعة بالفعل".

وأضاف إبراهيموفيتش: "خلال المباراة كان هنالك شعور رائع، وحاولت أن أبذل قصارى جهدي ومساعدة زملائي ونفسي لتقديم أفضل أداء. كانت مباراة صعبة ولا أعتقد أننا وصلنا لمعايير يمكن أن نحكم من خلالها على مستوانا، صحيح أننا لم نكن خطيرين، لكن في النهاية حققنا الفوز والنقاط التي نحتاجها".

وتلقى زلاتان سؤالا من صحفي إنجليزي ذكره بالهدف الرائع الذي سجله على هذا الملعب في مرمى إنجلترا ليرد بخفة ظله المعتادة: "أعتقد أنك لن تنسى هذا أبدا، لذا لا تقلق بشأن ذلك". وأضاف حول ما إذا كان يملك تلك الحركات الأكروباتية الفجائية: "عندما ألعب أحاول أن أفعل تلك الأشياء ولا تعرف ماذا يحدث في الملعب، لا أخطط لشيء معين ولكن تلك الأمور وليدة اللحظة".

وواصل بهذا الصدد: "خلال المباريات أرى الموقف وأحاول أن أفعل ما أعتقد أنه الأفضل. ما يزال بإمكاني القيام بهذه الأشياء وحركات النينجا ما زلت أملكها بداخلي، حتى لو كنت في التاسعة والثلاثين".

بدوره، قال المدرب جون أندرسون: "لقد شاركنا لمدة يومين في التدريبات وقياسا بهذا الوقت فأعتقد أنه كان جيدا. المباراة كانت صعبة ومحبطة بالنسبة لنا، ولكن طالما أننا حصلنا على النقاط الكاملة سنكون سعداء بها. سنحاول أن نقدم أداء أفضل في المباراة المقبلة".

وتصدرت السويد ترتيب المجموعة الثانية بعد تعادل إسبانيا المفاجئ على أرضها أمام اليونان، وسيتعين على زملاء زلاتان السفر إلى كوسوفو لمواجهة منتخبها في الجولة الثانية يوم الأحد 28 مارس/آذار الجاري، ثم يخلد للراحة في الجولة الثالثة، لكنه سيخوض مواجهة ودية أمام إستونيا يوم 31 من نفس الشهر.
 

شارك: