زانيولو يتعرض لقطع في الرباط الصليبي

2021-06-08 09:01
نيكولو زانيولو متأثرا بإصابته (Twitter)
Source
+ الخط -

WinWin

أعلن نيكولو زانيولو (مهاجم المنتخب الإيطالي) إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى، خلال المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على نظيره الهولندي بهدف دون رد على ملعب "يوهان كرويف"، وذلك في أمستردام في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول من النسخة الثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأشار اللاعب صاحب الـ 21 عاما في حسابه الرسمي على "إنستغرام" إلى أن الفحوصات التي أجراها اليوم الثلاثاء أثبتت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى، وهي إصابة خطيرة ستجبره على الابتعاد عن الملاعب على الأقل لـ 6 أشهر.

وقال المهاجم الدولي الذي سيجري عملية جراحية غدا الأربعاء: "بالنسبة إلى العديد من الأشخاص الذين يسألونني عن وضعي الصحي، قمت هذا الصباح بالكشف الطبي، وتبين أنني تعرضت لتمزق الرباط الصليبي في الركبة اليسرى. أشكر الجميع، وجماهير روما على الدعم... سأعود قريباً ".

وغادر زانيولو مواجهة منتخب بلاده ضد هولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية في الدقيقة 42 متأثرا بإصابته، وكانت التشخيصات الأولية تشير إلى احتمال تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي، ولسوء حظ لاعب خط الوسط أصبح الأمر رسميًا. وقد تعرض زانيولو لنفس الإصابة مطلع العام الحالي، خلال مباراة روما ويوفنتوس، وأبعدته عن الملاعب لأشهر، قبل أن يعود إلى النشاط والتدريبات مع فريق روما في حزيران/ يونيو الماضي.

شارك: