إيطاليا تستهل مشوارها بفوز مستحق والدنمارك تتصدر مجموعتها

2021-06-08 09:01
فرحة إيطالية بأحد الأهداف في مرمى أيرلندا الشمالية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل المنتخب الإيطالي مشواره في منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022" بفوز مستحق على حساب أيرلندا الشمالية 2-0، في المباراة التي جرت مساء الخميس 25 مارس/ آذار على ملعب إينيو تارديني في مدينة بارما الإيطالية.


وسجل هدفي إيطاليا في الشوط الأول دومينيكو بيراردي في الدقيقة 14، ثم أضاف تشيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 39، ليرفع الآتزوري رصيده إلى 3 نقاط  بالمركز الثاني، خلف منتخب سويسرا المتصدر بفارق الأهداف، والذي فاز على مستضيفه منتخب بلغاريا 3-1.

وسجل منتخب سويسرا أهدافه الثلاثة في غضون 5 دقائق عن طريق كل من بريل إيمبولو في الدقيقة 7، وهاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 10، وستيفين زوبير في الدقيقة 13، بينما سجل هدف بلغاريا الوحيد كيريل ديسبودوف في الدقيقة 74.

وتضم المجموعة إلى جانب إيطاليا وسويسرا وبلغاريا وأيرلندا الشمالية منتخب ليتوانيا، الذي لم يشارك في الجولة الحالية.

الدنمارك تتصدر المجموعة السادسة

وتصدر منتخب الدنمارك المجموعة السادسة بفوزه على الكيان الصهيوني 2-صفر، وتقدمت الدنمارك عن طريق مارتن برايثوايت في الدقيقة 15، قبل أن يضيف يوناس ويند الهدف الثاني في الدقيقة 67.

وفي مباراة ثانية تعادل منتخب اسكتلندا مع نظيره النمساوي، بنتيجة 2-2، وتقدم المنتخب النمساوي عن طريق ساسا كالادزيتش في الدقيقة 55، قبل أن يسجل جرانت هانلي هدف التعادل للمنتخب الاسكتلندي في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 80 عاد كالادزيتش ليسجل الهدف الثاني له وللنمسا، لكن جون ماكجين أدرك التعادل للمنتخب الاسكتلندي مجددا في الدقيقة 85.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، تعادل منتخب جزر فارو مع مضيفه منتخب مولدوفا 1-1. وسجل لمولدوفا نيكولاسكو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل مينهراد أولسن هدف التعادل لجزر فارو في الدقيقة 83.

وبهذه النتائج تصدر المنتخب الدنماركي المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تقاسمت منتخبات اسكتلندا والنمسا وجزر فارو ومولدوفا المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، وظل الكيان الصهيوني بالمركز الأخير بلا نقاط.


 

شارك: