ريال مدريد ينهي مشوار الدوري الإسباني بتعادل مع ريال بيتيس

2022-05-21 01:24
لاعبو ريال مدريد يمرون من الممر الشرفي من قبل لاعبي ريال بيتيس بعد تتويجهم بلقب الدوري الإسباني 2022/2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل فريق ريال مدريد الإسباني مع ريال بيتيس في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم بنتيجة (0-0) في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 20 مايو/أيار على معقل الأخير "سانتياغو برنابيو".

ورفع "الميرينغي"، المتوج باللقب في الأسابيع الأخيرة، رصيده إلى 86 نقطة، كما رفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 65 نقطة ليؤمّن عمليًّا المركز الخامس في الترتيب.

وخاض ريال مدريد مباراة اليوم كاختبار أخير ضمن تحضيراته لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الذي تحتضنه العاصمة الفرنسية باريس في 28 مايو/آيار الجاري.

غاريث بيل يودع جماهير ريال مدريد من مدرجات "سانتياغو برنابيو"

استبعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جناحه الويلزي غاريث بيل من مباراة فريقه ضد ريال بيتيس، حيث لم يتمكن اللاعب من توديع جمهور الملكي في مباراته الأخيرة على ملعبه قبل انتهاء عقده.


ولا يزال بيل يعاني من آلام في الظهر، ومع ذلك استدعاه أنشيلوتي بشكل مفاجئ في قائمة الفريق عشية مباراة ريال بيتيس؛ لكنه خرج من حسابات المدرب الإيطالي، إذ ودّع الويلزي جمهور ريال مدريد من المدرجات.


على الجانب الآخر تمكن البرازيلي مارسيلو والإسباني إيسكو ألاركون من توديع الجمهور من داخل الملعب، رغم خروجهما من التشكيلة الأساسية.

وسيكون نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الذي تحتضنه العاصمة الفرنسية باريس في 28 مايو/ آيار الجاري آخر مباراة قد يرتدي فيها بيل قميص "الميرينغي".


ويغيب بيل عن المشاركة منذ 9 أبريل/ نيسان الماضي حينما لعب 16 دقيقة أمام خيتافي. ومنذ عودة الويلزي إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قادمًا من إعارته إلى توتنهام لعب بالكاد 7 مباريات، وفي اللقاء الوحيد الذي لعبه في "البرنابيو" أمام خيتافي أطلق الجمهور صافرات استهجان تجاهه.

ريال مدريد وبيتيس يتبادلان إقامة ممر شرفي 


وتبادل لاعبو فريقي ريال مدريد وبيتيس إقامة ممر شرفي وصفقوا لبعضهم البعض بعد دخول أرض ملعب "سانتياغو برنابيو" الذي احتضن مباراة الجولة الأخيرة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وصفق لاعبو ريال مدريد أولًا للضيوف، وتبعهم لاعبو ريال بيتيس، بعد تتويجهم بلقبي الليغا وكأس ملك إسبانيا هذا الموسم على الترتيب.

وانتهز جمهور ريال مدريد الفرصة وحضر إلى "البرنابيو" لمؤازرة اللاعبين وبث الحماس فيهم، ورفعوا لافتةً حملت شعار "يعود ملك أوروبا دائمًا".

ليفانتي ينتصر على رايو فاييكانو 4-2

وفي مباراة أخرى انتصر ليفانتي على رايو فاييكانو بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب "تيريزا ريفيرو". وتقدم أصحاب الأرض عن طريق ألفارو غارسيا (18)، وسجل الضيوف ثلاثيةً حملت توقيع غونزالو ميليرو (26 و44) ومارتي (45).

وقلّص الفارق لفاييكانو سيرخيو نابارو من ركلة جزاء (62)؛ لكن مورينو وسّع الفارق مرةً أخرى بهدفٍ سجله (76). ورفع ليفانتي، الذي ضمن هبوطه رسميًّا في الأسابيع الماضية إلى دوري الدرجة الثانية، رصيده إلى 35 نقطة في المركز الـ 19 وقبل الأخير، بينما تجمد رصيد فاييكانو عند 42 نقطة في المركز الـ12. 

 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: