آخر أخبار صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

2022-05-20 11:38
كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستمر الغموض في الإحاطة بمستقبل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، على الرغم من قرب نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية الذي يرغب في الاحتفاظ به ومنعه من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وآخر فصول مسلسل مبابي ما كشف عنه الصحفي الإسباني المقرب من النادي الملكي ماريو كورتيخانا الذي أكد أن الدولي الفرنسي طلب 200 مليون يورو للتوقيع مع الفريق، وهو نفس المبلغ الذي قدمه ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي الماضي للحصول على اللاعب.

وبحسب كورتيخانا، الصحفي في "ماركا"، فقد قدم ريال مدريد عرضاً بقيمة 130 مليون يورو كمكافأة توقيع العقود إضافة إلى منحه 60% من حقوق الصور.

كيليان مبابي طلب الحصول على 200 مليون يورو للتوقيع مع ريال مدريد

وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حرة عقب نهاية عقده مع سان جيرمان، إلا أن اللاعب لم يحسم مستقبله حتى الآن وما زال يتكتم على قراره النهائي.

ويؤكد كوريخانا أن إدارة النادي الملكي بدأت تشعر باليأس والإحباط بشأن إمكانية قدوم مبابي في الميركاتو الصيفي القادم، حيث تستغرب الإدارة الملكية تردد اللاعب في اتخاذ قراره حتى الآن.

متى يعلن كيليان مبابي وجهته المقبلة؟

 

أكد الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، في تغيردة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن مبابي سيجري مناقشة داخلية مع عائلته اليوم الجمعة 20 مايو/ أيار من أجل القرار النهائي".

وأضاف: "لا يوجد حتى الآن ضوء أخضر لريال مدريد أو باريس سان جيرمان، ولا أحد من المحيطين بكيليان قادر على ضمان إعلان القرار يوم الأحد أو قبل ذلك".

اجتماع حاسم لعائلة كليان مبابي الجمعة 22 مايو

وأشار برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، الخميس 20 مايو/ أيار، إلى أن باريس سان جيرمان قد عرض على مبابي أن يكون المُحرك الأساسي لمشروعهم الرياضي المقبل، مقابل الموافقة على تجديد عقده مع النادي الباريسي، كما سيُسمح له باختيار العرض المالي الذي يناسبه من أجل البقاء داخل (حديقة الأمراء) وتحديد الراتب السنوي الذي ينتظر الحصول عليه، بالإضافة إلى الصلاحيات الكاملة لاختيار المدرب القادم.

يُذكر أن مبابي قاد باريس سان جيرمان للتتويج بلقب الدوري الفرنسي لموسم 2022/2021، بعد أن خاض 34 مباراة سجل خلالها 25 هدفا وقدم 19 تمريرة حاسمة في موسم أكثر من رائع له.

شارك: