ريال مدريد يكتسح شاختار في كييف وإنتر يسقط شيريف

2021-10-20 00:48
فرحة لاعبي ريال مدريد بالفوز الكبير على شاختار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد ريال مدريد الإسباني بفوز ثمين بخماسية نظيفة من أرض مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن منافسات المجموعة الرابعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولحساب المجموعة ذاتها، أوقف إنتر ميلان الإيطالي قطار مفاجأة البطولة شيريف تيراسبول المولدوفي بفوزه عليه بثنائية مقابل هدف وحيد ملحقاً به الخسارة الأولى بعد فوزين تاريخيين على شاختار وريال مدريد في أول جولتين.

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

بنهاية الجولة الثالثة، بقي شيريف في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق المواجهات المباشر عن ريال مدريد الثاني، فيما رفع إنتر رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، بينما بقي شاختار أخير بنقطة وحيدة.

 

ريال مدريد يكتسح شاختار في كييف

في الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، انتظر النادي الملكي حتى الدقيقة (37) ليتقدم في النتيجة عبر النيران الصديقة، حيث سجل له المدافع سيرغي كريفستوف الهدف الأول بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني، تمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور من مضاعفة النتيجة للنادي الملكي بعد تلقيه تمريرة مميزة من لاعب وسط الميدان الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش في الدقيقة (51).

خمسة دقائق بعد الهدف الثاني عاد الشاب البرازيلي الصاعد إلى التسجيل مجدداً موقعاً هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه بعد أن استثمر تمريرة من هداف الفريق، الفرنسي كريم بنزيمة (56).

وفي الدقيقة (65)، نجح الشاب البرازيلي الآخر رودريغو في إضافة الهدف الرابع للملوك، فيما تكفل فينيسيوس بدور صانع اللعب ومنحه تمريرة مميزة ليساهم في ثلاثة أهداف من خمسة سجلها الريال، حيث اختتم كريم بنزيمة السهرة الملكية بالهدف الخامس في الدقيقة (90+1).

الخماسية هي الأولى لريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ خماسيته في مرمى فيكتوريا بلزن البيلاروسي ضمن الدور ذاته في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2018.

إنتر يلحق الخسارة الأولى بقاهر ريال مدريد

على ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو، استقبل إنتر مفاجأة البطولة شيريف المولدوفي وعينه على تحقيق الفوز الأول بعد خسارة وتعادل في أول جولتين، فيما استهدف تشيريف تحقيق 

افتتح دجيكو التسجيل لإنتر في الدقيقة (34)، ثم أدرك سيباستيان ثيل التعادل لشيريف في الدقيقة (52) من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يمنح التشيلي أرتورو فيدال التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة (58) ثم رفع الهولندي ستيفان دي فراي الغلة لثلاثية في الدقيقة (67).

شارك: