ريال مدريد يقلب الطاولة على ليفربول ويهزمه بخماسية

2023-02-22 01:29
من احتفال لاعبي ريال مدريد بالفوز على ليفربول في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب ريال مدريد الإسباني تأخره بهدفين إلى فوز على ليفربول الإنجليزي بخمسة أهداف، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب آنفيلد، ضمن ذهاب مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وكشفت المباراة سريعًا عن إثارتها؛ إذ سجل داروين نونيز، لاعب ليفربول، هدفًا بالكعب في مرمى ريال مدريد، بعد كرة عرضية من النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة (4).

وتسلم حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، كرة وأراد تشتيتها، لكن محمد صلاح خطف الكرة وسجلها في المرمى في الدقيقة (14).

وانتفض بعدها ريال مدريد، وشن هجمات على مرمى ليفربول، ونجح فينيسيوس جونيور بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة (21)، بعد أن تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسجلها بطريقة جميلة في المرمى.

وارتكب أليسون حارس ليفربول خطأ كبيرًا في اللقاء، عندما شتت الكرة التي اصطدمت بفينيسيوس، وتحولت الكرة في المرمى بالدقيقة (36).

وفي الشوط الثاني، حصل ريال مدريد على ركلة حرة غير مباشرة نفذها لوكا مودريتش، وحول إيدير ميليتاو الكرة بقوة في مرمى ليفربول في الدقيقة (48).

وعزز الفرنسي كريم بنزيما أهداف ريال مدريد بعد أن تبادل كرات قصيرة مع رودريغو، وسدد بنزيما الكرة في المرمى بالدقيقة (56)، وعاد بنزيما وسجل الهدف الخامس في الدقيقة (67)، بعد أن تسلم كرة من فينيسيوس وتوغل كريم بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى.

وسيستضيف ريال مدريد نظيره ليفربول يوم الأربعاء 15 مارس/ آذار، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الإياب من الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

شارك: