ريال مدريد يقتحم سباق التعاقد مع نجم الأرجنتين في المونديال

2022-11-29 15:43
ريال مدريد ينضم إلى قائمة المهتمين بالتعاقد مع إنزو فرنانديز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل ريال مدريد رحلة البحث عن المواهب الشابة من أجل التعاقد معها؛ لاستكمال بناء فريق شاب قادر على السيطرة أوروبيًّا لسنوات طويلة، وهو ما دفع النادي الملكي لامتلاك نجوم صغار يتقدمهم فيديريكو فالفيردي، وفينيسيوس جونيور، ورودريغو غوس إلى جانب إدواردو كامافينغا.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فان ريال مدريد أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع الشاب إنزو فرنانديز، لاعب خط وسط بنفيكا البرتغالي، البالغ من العمر 21 عامًا بعد تألقه اللافت مع المنتخب الأرجنتيني في منافسات مونديال قطر 2022.

وأشار المصدر ذاته إلى أن ريال مدريد في طريقه إلى تجاهل فكرة التعاقد مع غود بيلينغهام نجم إنجلترا الواعد؛ بسبب ارتفاع القيمة المالية اللازمة للحصول على خدماته من قبل بوروسيا دورتموند، واضعًا إنزو فرنانديز بديلًا لصفقة بيلينغهام المعقدة.

ويسعى ريال مدريد إلى انتظار ما تبقى من مباريات للمنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر، للوقوف بصورة نهائية على موهبة فرنانديز ومدى جدارته بالانضمام إلى صفوف النادي الملكي خلال المرحلة المقبلة.

واعتاد ريال مدريد على التعاقد مع نجوم كؤوس العالم خلال النسخ السابقة، على غرار خاميس رودريغيز الذي تألق في مونديال البرازيل 2014، قبل أن يُوقع سريعًا على عقود انضمامه إلى النادي الملكي.

جدير بالذكر أن فرنانديز ظهر في مباراتين مع المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر، لعب خلالهما 36% من الدقائق المتاحة، مع إحراز هدف وحيد، فيما تبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو، وسط توقعات بارتفاعها إذا واصل التألق رفقة التانغو في الدوحة.

شارك: