ريال مدريد يفكر في تمديد عقد لاعبه ماركو أسينسيو

2022-10-25 18:11
الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى أن ريال مدريد الإسباني يستعد لتقديم عرض جديد إلى لاعبه ماركو أسينسيو من أجل إبقائه في صفوف الفريق لفترة إضافية، رغم أن اللاعب كان قريبًا من مغادرة النادي في الصيف الماضي.

وقال الصحفي الإسباني "مانو سينز" في تصريحات نقلتها عنه "أونز مونديال" اليوم، إن إدارة ريال مدريد ترغب في بقاء لاعبها وستعرض عليه عقدًا جديدًا مدته 3 مواسم، وهو العرض الذي لن يعارضه اللاعب دون شك، خاصةً وأنه سيحمل قميص بطل أوروبا لثلاثة مواسم إضافية.
 
وبات أسينسيو لاعبًا احتياطيًّا في مخططات المدير الفني، كارلو أنشيلوتي، منذ بداية الموسم الجاري، ويشارك بديلًا في معظم المباريات، وهذا ما أثر كثيرًا في أرقامه التهديفية هذا الموسم؛ لكنه أظهر حيوية كبيرة في المباريات الأخيرة.

وأشار أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد، أمس الإثنين، قبيل مباراة لايبزيغ، سهرةَ اليوم، في دوري الأبطال إلى مستقبل أسينسيو، وأكد أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، وأنه سينتظر الوقت الأنسب وبالتحديد بعد نهائيات كأس العالم 2022 من أجل الحسم في الأمر.

وشارك الدولي الإسباني في 11 مباراة منذ بداية الموسم، 7 منها في الدوري الإسباني، وكانت جميعها في الشوط الثاني، وسجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع آخر، في حين سجل حضوره في 4 مناسبات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفًا واحدًا أيضًا.

وكان أسينسيو قريبًا من مغادرة ريال مدريد الصيف الماضي، إذ رغب في خوض تجربة خارج إسبانيا، وبالتحديد في نادي أرسنال الإنجليزي؛ لكن الصفقة لم تكتمل، ليقرر البقاء في إسبانيا قبل موسم واحد من نهاية عقده الحالي الذي ينتهي في 30 يونيو من عام 2023.

شارك: