ريال مدريد يفقد 4 من لاعبيه أمام ريال بيتيس في الليغا

2023-03-04 18:15
الدولي الكرواتي لوكا مودريتش (يسار) يغيب عن ريال مدريد أمام بيتيس في الليغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قائمة فريقه المُستدعاة لخوض مباراة ريال بيتيس في مسابقة الدوري الإسباني. 

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على بيتيس، وذلك مساء غد الأحد، على ملعب "بينيتو فيامارين"، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة. 

ويغيب عن قائمة النادي الملكي الدولي الكرواتي لوكا مودريتش للإيقاف، نظرًا إلى تراكم البطاقات الصفراء، وسيغيب عن المواجهة أيضا كل من الحارس الأوكراني أندريه لونين، والفرنسي فيرلان ميندي والنمساوي ديفيد ألابا، بعد غيابهم عن مران ريال مدريد، اليوم السبت. 

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، أن لونين يُعاني من نزلة معوية، بينما لم يتعاف ميندي وألابا حتى الآن من إصاباتهما العضلية. واستعان المدرب أنشيلوتي بلاعبي الفريق الرديف لتعويض هذه الغيابات؛ مثل الأوروغوياني ألفارو رودريغيز، والياباني تاكوهيرو ناكاي، والحارسين لوكاس كانييثاريس ولويس لوبيز.

ويسعى الريال لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد مباراتين متتاليتين بلا فوز؛ إذ تعادل مع جاره اللدود أتلتيكو 1-1، قبل أن يخسر 0-1 على يد غريمه الأزلي برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. 

قائمة ريال مدريد لمباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لويس لوبيز، لوكاس كانيزاريس.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو رودريغيز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديغر.
  • خط الوسط: توني كروس، إدواردو كامافينغا، فيدريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.
  • خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو ، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، ماريانو دياز، ألفارو رودريغيز.
شارك: