ريال مدريد يعلن إعارة مدافعه خيسوس فاييخو إلى غرناطة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 14:10
المدافع الإسباني خيسوس فاييخو يغادر ريال مدريد في إعارة جديدة إلى غرناطة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، عن إعارة مدافعه الإسباني خيسوس فاييخو إلى غرناطة، وذلك بموجب عقد يمتد لموسم واحد.

وذكر ريال مدريد في بيان رسمي: "توصل ناديا ريال مدريد وغرناطة لاتفاقٍ، يقضي بإعارة اللاعب خيسوس فاييخو هذا الموسم، حتى 30 يونيو/ حزيران 2024"، ولم يوضح بيان الريال ما إن تضمن العقد بندًا يسمح للنادي الأندلسي بتمديد الإعارة، أو شراء بطاقة اللاعب نهائيًا.

وسبق لفاييخو أن قضى موسمًا ونصف الموسم (يناير/ كانون الثاني 2020- يونيو 2021) مُعارًا من ريال مدريد إلى غرناطة، العائد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي 2022-23.

وانضم فاييخو إلى ريال مدريد عام 2015، قادمًا آنذاك من ريال سرقسطة الإسباني، وقد خرج اللاعب الإسباني، خلال هذه المدة، في إعارات إلى أندية سرقسطة وآينتراخت فرانكفورت الألماني وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي وغرناطة.

واستقر فاييخو في ريال مدريد بالموسمَين الماضيَين، لكنه لم يمثل عنصرًا مهمًا بالفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وإحصائيًا، خاض فاييخو 31 مباراة فقط مع الفريق الأول لريال مدريد، منذ انضمامه إلى النادي، مُسجلًا هدفًا واحدًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: