أنشيلوتي يقرر تغيير أسلوب لعب الريال ويتحدث عن "الكلاسيكو"

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 13:18
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (twitter/realmadrid)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ألمح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني، إلى احتمال إجراء تغيير في "أسلوب" و"نظام" الفريق الملكي في هذا الموسم الجديد للتأقلم بأفضل طريقة على سمات الفريق.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي افتراضي حول الجولة التي يقوم بها ريال مدريد في الولايات المتحدة وتحمل اسم "سوكر تشامبيونز تور": "يمكن أن نلعب العام الجاري بأسلوب مختلف مع مراعاة ما فعلناه. الأساليب التي اتبعناها في الأعوام الأخيرة وحققت لنا نجاحًا كبيرًا".

وأضاف: "لكن ينبغي علينا إيجاد أسلوب جديد. سنحاول ذلك، خاصة في الجولة بالولايات المتحدة التي تمثل لحظات هامة قبل فترة الاستعداد للموسم".

وواصل: "الفكرة هي أن يلعب كامافينغا كلاعب وسط أو محور، إذا كان مركز الظهير يشغله فيران غارسيا أو مع فيرلاند ميندي فلن يلعب ظهيرًا، وبالنسبة لجود بيلينغهام فإنه يتأقلم جيدًا، ويعمل بجد".

وأشار: "تعلمت على مدار الأعوام أن "التأقلم مع اللاعبين" أفضل للمدرب عن محاولة فرض أسلوب بالقوة، واللاعبون ينبغي أن يشعروا بالراحة بالأسلوب الذي يلعبون به".

وأبرز المدرب في النهاية نمو كرة القدم في الولايات المتحدة، مؤكدًا أن وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم مرتديًا قميص إنتر ميامي "سيساعد في تحسين" وضع هذه الرياضة في هذا البلد.

وعن مواجهة برشلونة الودية قال أنشيلوتي: "الكلاسيكو فريد من نوعه في أي مكان تذهب إليه للعب، لا توجد مباراة ودية بين ريال مدريد وبرشلونة، الجميع يعرف أنها مباريات رائعة، وتتسم دائمًا بمنافسة كبيرة جدًا، ستكون مباراة صعبة ومعقدة".

ويعود ريال مدريد الصيف الجاري إلى الأراضي الأمريكية لخوض أربع مباريات ودية في 23 من يوليو/تموز أمام ميلان في ولاية كاليفورنيا و26 من يوليو أمام مانشستر يونايتد في ولاية تكساس و29 من يوليو أمام برشلونة أيضًا في تكساس والثاني من أغسطس /آب أمام يوفنتوس في ولاية فلوريدا.

شارك: