ريال مدريد يرفض التفريط في كامافينغا

2023-01-21 23:41
الفرنسي إدواردو كاميفينغا لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من رحيل الدولي الفرنسي، إدواردو كاميفينغا، عن الفريق، بعد العروض الكثيرة التي وصلت اللاعب، وأبرزها من نادي أرسنال الإنجليزي.

وكانت تقارير إعلامية، قد أشارت إلى أن أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، مستعد لتقديم عرض لاستعارة نجم خط الوسط الفرنسي من النادي الملكي في يناير الجاري، لكن ليس من الواضح ما إذا كان ريال مدريد سيسمح للاعب بالرحيل حتى لو على سبيل الإعارة.

وجاء الرد مساء اليوم السبت، من قبل المدرب أنشيلوتي، بقوله في تصريحات نقلها موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي: "لا يمكن المساس بكامافينغا، هو مثل كروس ومودريتش"، في إشارة واضحة منه إلى أن الدولي الفرنسي يدخل ضمن خططه، ولن يتم السماح له بالرحيل.

وقدم اللاعب مباراة كبيرة خلال مشاركته الأخيرة أساسيًا مع ريال مدريد في مواجهة فياريال، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة (3-2).

ولم يشارك اللاعب مع "الميرينغي" هذا الموسم أساسيًا إلا في مباريات قليلة، حيث ووفقًا لإحصاءات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فقد خاض اللاعب 1041 دقيقة، لعب في 26 مواجهة كاملة، بجميع المسابقات، ولم يسجل أي هدف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط.

وسبق لأنشيلوتي أن دافع عن لاعبه الشاب، قائلًا: "إنه يقوم بعمل جيد. ثقتي به دومًا كبيرة، وأدعمه بشكل كامل.. لم أكن دومًا منصفًا معه، لكنه سيستمر في مساعدتنا كما كان يفعل دائمًا".

جدير بالذكر أن كامافينغا كان ضمن قائمة المنتخب الفرنسي الذي خاض مؤخرًا نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث شارك في مواجهتين فقط، من ضمنها المباراة النهائية أمام المنتخب الأرجنتيني، والتي شهدت خسارة منتخب الديكة بركلات الترجيح، بعد انتهاء المواجهة في وقتيها الرسمي والإضافي بالتعادل الإيجابي (3-3).

شارك: