ريال مدريد يخطط لشراكة صربية هجومية "فلاهوفيتش ويوفيتش"!

2021-06-08 09:01
الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم نادي فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي الصربي دوسان فلاهوفيتش مطلبًا لنصف أندية أوروبا في الميركاتو الصيفي المقبل، بالنظر إلى المستويات القوية التي أظهرها رفقة فيورنتينا بمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم بالموسم الحالي 2020-2021.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أضحى ثاني أفضل هدّاف في الكالتشيو بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز 26 هدفًا مقابل 21 للصربي الشاب، الذي قال في حديث قبل شهر مع يومية "لا ريبوبليكا" الإيطالية إن بإمكانه الوصول إلى مستويات النرويجي إيرلينغ هالاند.

أهداف فلاهوفيتش الـ21 أنقذت فيورنتينا من الهبوط وجعلته في دائرة ترشيحات البقاء بالمسابقة الإيطالية، بعد أن سجّل اللاعب الأعسر ثنائية الأسبوع الفائت ضد لاتسيو بالجولة الـ35. التنوّع هو سمة تهديفية لفلاهوفيتش إذ سجّل مرتين بالرأس و18 مرة بالقدم اليسرى ومرة واحدة باليمنى، 20 من أصل 21 هدفًا جاؤوا من داخل منطقة الجزاء.

منذ انطلاقة عام 2021 الحالي لم يسجّل أي لاعب في أوروبا أهدافًا أكثر من دوسان فلاهوفيتش سوى روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي، بينما إجمالًا سجلاته هي نفسها التي أحرزها هاري كين وروميلو لوكاكو وكريم بنزيمة، وهو على نفس السوية مع هؤلاء العملاقة، ما يشير إلى مهاجم من الطراز الفريد يتم طبخه على نار هادئة في ملاعب الكالتشيو.

دفع فيورنتينا مليوني يورو فقط لانتداب فلاهوفيتش من فريق بارتيزان الصربي عام 2018، والآن تضاعفت قيمته التسويقية لتصل إلى 25 مليون يورو، قابلة للزيادة إلى 40 مليون بانتهاء الموسم بحسب تقديرات الصحافة الإيطالية.

ويتصدّر ريال مدريد رفقة ميلان ويوفنتوس وتشيلسي، قائمة الأندية الراغبة في نيل خدمات فلاهوفيتش، لا سيما أنه لا يمتلك بندًا جزائيًا في عقده الممتد مع الفيولا إلى صيف 2023.

تقرير من يومية "آس" الإسبانية أشار إلى أن ريال مدريد يريد إحداث شراكة هجومية بين فلاهوفيتش ولوكا يوفيتش الموسم المقبل، لكونهما زميلين في المنتخب الصربي، وما يعزز فرضية تكوين ثنائي هجومي متفاهم في ملعب سانتياغو برنابيو.

شارك: