ريال مدريد يبدأ تحركاته الجدية للتعاقد مع بديل كورتوا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 16:19
الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، أن إدارة نادي ريال مدريد تحركت بشكل سريع، للتعاقد مع حارس بديل، لتعويض البلجيكي تيبو كورتوا، الذي تعرض للإصابة.

وكان النادي الأبيض قد أعلن في وقت سابق من يوم أمس الخميس، تعرض كورتوا لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى خلال التدريبات، والذي سيغيب على إثرها لعدة شهور.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن الإدارة الملكية تعمل على دراسة الخيارات المتاحة بعد إصابة البلجيكي كورتوا، حيث بدأت تحركاتها بالفعل بالتواصل مع وكلاء أعمال الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

وكان حارس المرمى دي خيا قد أعلن رحيله عن مانشستر يونايتد مع نهاية الموسم الماضي 2022-23، بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي في 30 يونيو/ حزيران الماضي.

وذكرت الشبكة الإنجليزية، أن حارس "الشياطين الحمر" السابق، كان قريبًا من الانتقال إلى نادي العاصمة مدريد، في صيف 2015، لكن الصفقة لم تتم بسبب تأخر إدارة مانشستر في إرسال الأوراق اللازمة.

وختمت الشبكة تقريرها، مؤكدة أن الريال يضع خيارات أخرى، في حال فشل بضم الإسباني دي خيا، ومنها التعاقد مع كيبا أريزابالاغا حارس مرمى تشيلسي.

وتُوج دي خيا مع مانشستر يونايتد بـ8 ألقاب جماعية؛ بواقع لقب واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ومثله في الدوري الأوروبي، وآخر في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، و3 ألقاب في درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا".

وشارك الحارس الإسباني مع مانشستر يونايتد في 545 مباراة منذ انضمامه إليه في 2011، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 190 مباراة.

شارك: