ريال مدريد ضد لايبزيغ.. أنشيلوتي يستقر على بديل بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-13 11:33
الإنجليزي جود بيلينغهام نجم نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على بديل بيلينغهام الذي سيعتمد عليه أساسيًا في مواجهة ريال مدريد ضد لايبزيغ المقررة اليوم الثلاثاء، بملعب ريد بول أرينا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وكان بيلينغهام قد تعرض لإصابة خلال مباراة جيرونا الأخيرة في الدوري الإسباني، ما اضطره لمغادرة أرضية الميدان قبل نهاية الوقت الرسمي للمباراة، قبل أن تشير تقارير إعلامية إسبانية إلى أن النجم الإنجليزي سيغيب لفترة لا تقل عن 3 أسابيع، بعد أن تبين معاناته من التواء شديد في كاحله الأيسر.

وفيما بدت الجماهير المدريدية قلقة وتتساءل عن بديل بيلينغهام في مباريات النادي المقبلة، بداية من لقاء لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا، وجه أنشيلوني رسالة مطمئنة من خلال قوله في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة: "لا نفكر مطلقًا في الغائبين، لأن من العدل التفكير فقط في الجاهزين.. بيلينغهام غير موجود، ولكننا فزنا بدونه في أربع مباريات كاملة. هذا يعني أن من حل مكانه، قدم مستوى طيبًا للغاية".

ويعد الدولي الإنجليزي النجم الأول لنادي ريال مدريد خلال الموسم الحالي 2023-24، بتسجيله 20 هدفًا، وتقديمه 8 تمريرات حاسمة في 29 مباراة لعبها ضمن جميع المسابقات، بعد انضمامه للملكي الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، بصفقة قدرت قيمتها بـ 120 مليون يورو.

من هو بديل بيلينغهام في تشكيلة ريال مدريد ضد لايبزيغ في الأبطال؟

ولمواجهة النادي الألماني، لدى أنشيلوتي غيابات مهمة للغاية في خطوط اللعب الأربعة: كورتوا، وميليتاو، وألابا، وروديغر، فضلًا عن جود بيلينغهام آخر ضحايا فيروس الإصابات في الريال، وهذا هو السؤال الرئيسي الذي يكمن في ذهن المدرب الإيطالي: من سيكون بديل بيلينغهام في المباريات المقبلة؟

صحيفة "آس" الإسبانية المقربة جدًا من نادي العاصمة مدريد، أشارت في تقرير لها اليوم الثلاثاء، إلى أن أنشيلوتي يملك عدة خيارات لتحديد بديل بيلينغهام؛ لكنه سيعتمد في مباراة ريال مدريد ضد لايبزيغ على إبراهيم دياز الذي سجل 7 أهداف في 27 مباراة، مع ثلاث تمريرات حاسمة.

ويجدر الذكر أن إبراهيم دياز لم يفصل في مستقبله الدولي بعد، بين تمثيل المنتخب المغربي أو الإسباني، بالرغم من أن تقارير عدة أكدت في وقت سابق رغبة اللاعب في تمثيل "الماتادور" وينتظر فقط دعوة رسمية من المدرب لويس دي لا فوينتي.

التشكيلة الأساسية المحتملة لنادي ريال مدريد ضد لايبزيغ

حراسة المرمى: أندري لونين
خط الدفاع: فيرلاند ميندي، داني كارفاخال، أوريلين تشواميني، ناتشو فيرنانديز
خط الوسط: توني كروس، إدواردو كامافينغا، فيدي فالفيردي، إبراهيم دياز
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس

آس تكشف عن التشكيلة المحتملة لريال مدريد ضد لايبزيغ
آس تكشف عن التشكيلة المحتملة لريال مدريد ضد لايبزيغ
شارك: