رياض محرز يرغب في إنهاء مسيرته في مانشستر سيتي

2022-09-23 00:44
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الجزائري رياض محرز في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لناديه مانشستر سيتي، أنه يرغب في إنهاء مسيرته الاحترافية في النادي الإنجليزي، وأشار إلى أنه لا يفكر في الوقت الحالي في الرحيل أو في التوقف عن ممارسة كرة القدم.

وجدد محرز عقده مع السيتي إلى غاية صيف 2025؛ إذ مضى عقدا جديدا قبل بداية الموسم الحالي، ويلعب حالياً موسمه الثامن في إنجلترا والخامس رفقة السيتي بعد مسيرة ناجحة معه.

وقال محرز : "أريد إنهاء مسيرتي في مانشستر سيتي، وأن ألعب أطول مدة ممكنة، أعتقد أنني قادر على اللعب لمدة طويلة أخرى، أحب كرة القدم، وسيكون من الصعب علي أن أتوقف عن ممارستها".

وأكد قائد الخضر أنه كان يحلم منذ الصغر بالنجاح في عالم كرة القدم، وأردف: "كنت دائما أرغب في النجاح في كرة القدم، قد كان هذا هدفي الوحيد منذ كنت صغيرا".

محرز: نجاحي في كرة القدم لم يكن سهلا

وأكد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربع مناسبات أن نجاحه في كرة القدم لم يكن أمرا سهلا، بقوله: "الأمر الوحيد الذي كنت أسعى للنجاح فيه هو كرة القدم. لما كنت بعمر 17 سنة ركزت بشكل كلي على هذا الأمر، وقدمت كل شيء ولحسن الحظ أنني نجحت في ذلك".

وختم: "الأمر ليس سهلاً، لكن عليك أن تقدم الكثير من التضحيات، وفي النهاية عندما تفعل كل شيء فإن مصيرك هو النجاح".

ويعيش محرز بداية موسم عصيبة مع السيتي، بالنظر إلى مشاركاته القليلة منذ بداية الموسم، وكذلك تراجع مستواه بشكل واضح، وهو الذي كان هداف السيتي، وأحد أفضل لاعبي النادي في الموسم الماضي.

رياض محرز يريد إنهاء مسيرته في مانشستر سيتي الإنجليزي

ووقّع صاحب الـ31 عاما 63 هدفا بقميص السيتي، وحقق معه ألقاباً مهمة أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاث مناسبات، كما بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 قبل أن يخسره أمام تشيلسي 0-1.

ومثّل محرز منتخب الجزائر في 75 مباراة، سجل فيها 26 هدفاً، كما نال معه لقب كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، وتوّج بجائزة أفضل لاعب أفريقي عام 2016.

ويشارك محرز في معسكر منتخب بلاده الجزائر، منذ يوم الإثنين الماضي تحضيرا لمواجهتي غينيا ونيجيريا الوديتين المقررتين يومي 23 و27 سبتمبر/ أيلول الجاري بملعب ميلود هدفي بمدينة وهران.

شارك: