شاهد.. رياض محرز "المتوتر" يهين صحفيًا ويثير الجدل مرة أخرى

2022-09-21 15:00
الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول الجزائريون خلال الساعات القليلة الماضية فيديو للدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو يهين صحفيًا جزائريًا عند وصول وفد المنتخب الجزائري إلى محافظة وهران؛ استعدادًا لوديتي غينيا ونيجيريا، في تكرار لحادثة إسلام سليماني الذي أهان بدوره صحفيين جزائريين كانوا بانتظار وصول لاعب "الخضر" إلى مطار الجزائر الدولي.

وظهر محرز متوترًا جدًّا في فيديو، وهو يرد على صحفي (لم يظهر في الفيديو)، بطريقة مهينة وبازدراء كبير، برأي متابعين، (ظهر ذلك بوضوح على تعابير وجهه)، إذ رد نجم مانشستر سيتي عليه: "ابق في مكانك"، وهو ما رأى فيه الكثير من المتابعين إهانة جديدة للصحفيين الجزائريين.

اشتباك لفظي بين جمال بلماضي وأحد الصحفيين

وكان معسكر منتخب الجزائر الجاري قد بدأ باشتباك لفظي بين المدير الفني لمنتخب "محاربي الصحراء"، جمال بلماضي، وأحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل انطلاق المعسكر؛ بسبب سؤال يخص راتب بلماضي الشهري.

وبعد ذلك سخر إسلام سليماني، نجم نادي بريست الفرنسي، من صحفيين كانوا يحاولون أخذ تصريحاته بمطار الجزائر الدولي بعد فترة انتظار طويلة، ورد عليهم: "لم أطلب منكم انتظاري.. هذه ليست مشكلتي".

وتعرّض محرز لانتقادات لاذعة من طرف الجماهير الجزائرية بعد هذا التصرف، خاصة أن "توتره" و"غضبه" كانا واضحين وانعكس على طريقة تعامله مع الجماهير ووسائل الإعلام منذ وصوله إلى الجزائر، بدليل الفيديوهات التي تم تداولها عند وصوله إلى مطار الجزائر وتعامله بـ"تعالٍ كبير"، حسب محللين، مع طلبات المشجعين لالتقاط صور تذكارية، حيث لم يبتسم على الإطلاق وانفعل من محاولة بعضهم لمسه.

محرز ما زال متأثرًا جدًّا بحملة الانتقادات التي طالته

ويرى الكثير من المتابعين أن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ما زال متأثرًا جدًّا بحملة الانتقادات القاسية التي طالته في شهر يونيو/ حزيران الماضي، عندما غاب عن معسكر "الخضر" بسبب إصابة شككت فيها الجماهير الجزائرية، والتي ذهبت إلى حد التساؤل حول التزام محرز مع منتخب بلاده، وعقدت مقارنات بينه وبين نجوم آخرين في القارة الأفريقية، وفي مقدمتهم نجم منتخب السنغال، ساديو ماني.

نفس الأشخاص الذين انتقدوا محرز يأخذون سيلفي معه

ويمر محرز بفترة صعبة جدًّا مع نادي مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الجاري، ما أثر على معنوياته بشكل كبير، حسب محللين، بعد أن تحول إلى لاعب بديل في خيارات المدرب بيب غوارديولا، إذ لم يعد يشارك بانتظام في مباريات "السكاي بلوز" بمختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر سيلعب مباراتين وديتين خلال نافذة التوقف الدولي الحالية، أمام منتخبي غينيا ونيجيريا يومي 23 و27 سبتمبر على التوالي، بملعب ميلود هدفي الأولمبي بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية.

محرز بدا متوترًا خلال استقبال المنتخب الجزائري

شارك: