رونالد أراوخو يبدأ مفاوضات الانضمام إلى عملاق أوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 12:53
الأوروغواياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني (X/RonaldAraujo_4)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الأوروغواياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني، منفتحًا أمام فكرة الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، بعد الضغوط الكبيرة التي تعرض لها منذ توديع "البلوغرانا" منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة بصورة قاسية أمام باريس سان جيرمان.

وكان برشلونة على أعتاب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مستفيدًا من فوزه ذهابًا على الأراضي الفرنسية بنتيجة 3-2، لكن النادي الكتالوني سقط بشكل كارثي على أرضه أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 1-4، ليودع البطولة الأوروبية بطريقة دراماتيكية.

وحمل الكثيرون أراوخو مسؤولية الوداع الكتالوني من دوري أبطال أوروبا، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة عند الدقيقة 29، حينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة بنتيجة 1-0.

رونالد أراوخو يتفاوض مع بايرن ميونخ

حسب (OnzeTv3) دخل وكلاء أعمال أراوخو في مفاوضات رسمية مع بايرن ميونخ، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف العملاق البافاري الموسم المقبل.

ومن غير المتوقع أن يدفع بايرن ميونخ مبلغًا ماليًا تصل قيمته إلى 100 مليون يورو، نظير التعاقد مع المدافع الأوروغواياني، وسط توقعات أن تصل قيمة الصفقة بين 65 إلى 70 مليون يورو.

ويبحث بايرن ميونخ عن تعزيز صفوفه في ظل المعاناة الدفاعية التي ظهر بها الفريق هذا الموسم، والتي تسببت في خسارته لقب الدوري الألماني بعد هيمنة كاملة دامت 11 موسمًا على التوالي.

ويحاول برشلونة الاحتفاظ بخدمات رونالد أراوخو، لكن معاناة النادي الاقتصادية قد تجبره على بيع المدافع الأوروغواياني، والاستفادة من قيمته المرتفعة لإبرام صفقات جديدة.

وخلال تصريحات سابقة، قال أراوخو إنه يشعر بسعادة كبيرة في صفوف برشلونة، ولا يفكر في الرحيل عن "الكامب نو"، لكن المستقبل قد يحمل بعض الأمور الأخرى.

وفي حديثه إلى وسائل الإعلام الذي نقلته صحيفة "يونيفيرسال"، قال أراوخو: "مستقبلي يعتمد على النادي، يعلم الجميع بأنني أشعر بسعادة كبيرة في برشلونة، أنا ممتن للغاية للمدرب تشافي، أتمنى بقاءه، لكن علينا احترام قراره الشخصي".

جدير بالذكر أن رونالد أراوخو منذ وصوله إلى برشلونة خاض 146 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 8 أهداف، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، فيما ينظر إليه خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني باعتباره قطعة لا تمس في تشكيلة الفريق.

شارك: