رونالدينيو: آمل أن يصنع تشافي التاريخ في برشلونة

2023-02-07 13:54
الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، نجم هجوم فريق برشلونة الأسبق، رسالة دعم إلى زميله السابق في النادي الكتالوني، الإسباني تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي لنادي برشلونة، مؤكدًا أنّ "البلوغرانا" الذي يتقدم الآن بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد في سلم ترتيب الدوري الإسباني، سينتهي به المطاف فائزًا بلقب الليغا. 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة، ووصل الفارق إلى 8 نقاط فيما بينه وحامل لقب الموسم الماضي، ريال مدريد الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 45 نقطة. 

وقال رونالدينيو خلال حضوره حفلًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "تربطني علاقة رائعة بتشافي، إنه صديقي، دعونا نأمل أن تستمر الأمور على ما يُرام ويفوز بلقب الدوري الإسباني". 

وأضاف: "أتمنى أن يقوم تشافي بصناعة التاريخ مع برشلونة، أعلم أن الفوز بالألقاب ليس سهلًا، ولكنني أرى أن ذلك ممكن قريبًا. آمل أن يكتب التاريخ في النادي قريبًا".

وعن رأيه في أداء مواطنه البرازيلي رافينيا، جناح الفريق، قال صاحب الـ"42" عامًا: "إنه لاعب رائع، أنا أعرفه جيدًا، مُنذ أن كان صغيرًا، وأنا مُتأكد من أن الأمور ستسير جيدًا معه في برشلونة من الآن فصاعدًا". 

وتطرق رونالدينيو إلى الحديث عن زميله السابق، ليونيل ميسي والذي فاز بلقب كأس العالم في مونديال قطر 2022 مع الأرجنتين وقال: "أنا سعيد جدًا لفوزه بكأس العالم، هذا ما كان يفتقده". 

وختم النجم البرازيلي تصريحاته قائلًا: "في الحقيقة لم يكن أحد يتخيل رؤية ليونيل ميسي خارج برشلونة، لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم، أنا سعيد بوجودي هنا، برشلونة جزء من حياتي، ارتباطي ببرشلونة قوي للغاية، ومع وصول ابني إلى هنا؛ سأكون أكثر قربًا من النادي".

شارك: