2022-05-14

رونالدو يوجه رسالة دعم للمدرب الجديد في مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو خلال تدريبات يونايتد للمباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي (twitter/ManUtd_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نجم فريق مانشستر يونايتد، الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ثقته في أن المدرب الجديد إيريك تن هاج سيكون مناسبًا لتولي المهمة اعتبارًا من الموسم المقبل؛ لكنه طالب بأن يحصل على الوقت الكافي؛ إذا أراد الفريق العودة إلى طريق الانتصارات.

 

وانتشرت التكهنات حول مستقبل رونالدو في يونايتد، بعد موسم جاء خاليًا من الألقاب، بالإضافة لفشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.
وقال رونالدو لموقع النادي على الإنترنت يوم الجمعة "ما أعرفه هو أنه قام بعمل رائع مع أياكس (أمستردام)، وأنه مدرب مخضرم؛ لكن علينا أن نمنحه الوقت. نحن بحاجة لتغيير الأمور وفقًا للطريقة التي يريدها".

 

وكان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا من بين اللمحات المضيئة القليلة لمانشستر يونايتد في موسم مروع تحت قيادة المدرب المؤقت رالف رانغنيك، حيث سجل رونالدو 24 هدفًا في كافة المسابقات.

وأضاف اللاعب البرتغالي: "آمل أن نحقق النجاح بالطبع؛ لأنه إذا نجحنا، فإن مانشستر كلها ستحقق النجاح أيضًا. أتمنى له (تين هاغ) التوفيق". وقال رونالدو: "نحن سعداء ومتحمسون ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضًا. وكلنا إيمان بأننا سنفوز بالألقاب العام المقبل".

وتعاقد الهولندي تين هاغ، الذي وقّع عقدًا لمدة ثلاث سنوات، مع يونايتد بعد خمسة مواسم قضاها في أياكس، حيث قاد الفريق للفوز بثلاثة ألقاب للدوري وإحراز كأس هولندا مرتين.

 

وسيتوجه مان يونايتد، صاحب المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، لمواجهة كريستال بالاس في آخر مباراة له في الموسم يوم 22 مايو/ أيار الجاري، من أجل الحفاظ على موقعه والتأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

 

رونالدو يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا في الدوري الإنجليزي

 

وأصبح البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، أكثرَ لاعبٍ في الإنجليزي على مر التاريخ، فوزًا بجائزة أفضل لاعبٍ في الشهر ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحصد رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا، جائزة أفضل لاعب في الشهر في البريميرليغ، للمرة السادسة في مسيرته الكروية، كأكثر لاعب في مانشستر يونايتد حصدًا للجائزة.

ولعب رونالدو 30 مباراةً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أحرز خلالها 18 هدفًا، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، إلى جانب 6 أهداف أخرى أحرزها خلال 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

 

وفي الشهر الماضي، تألق رونالدو بشكلٍ لافتٍ، محرزًا 5 أهداف مع مانشستر يونايتد في البريميرليغ خلال 3 مباريات فقط أمام نورويتش سيتي وأرسنال وتشيلسي.

شارك: