مانشستر يونايتد يعيّن الهولندي إريك تين هاغ مدرباً للفريق

2022-04-21 14:42
المدرب الهولندي إريك تين هاغ مدربًا جديدًا لمانشستر يونايتد (twitter/ManUtd_MY)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تعيين المدير الفني الحالي لفريق أياكس أمستردام، الهولندي إريك تين هاغ، مدربًا جديدًا للفريق، بعقد يبدأ مع بداية الموسم المقبل 2023/2022 ويستمر حتى نهاية يونيو/ حزيران من العام 2025.

ونشر النادي الإنجليزي، الخميس 21 أبريل/ نيسان، بيانًا رسميًّا عبر حساباته الرسمية في تويتر، وقال فيه: "يسر مانشستر يونايتد الإعلان عن تعيين إريك تين هاغ في منصب المدير الفني منذ نهاية الموسم وحتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لسنة أخرى".

وسيتولى تين هاغ الإشراف فنيًّا على مانشستر يونايتد، خلفًا للمدرب الألماني رالف رانغنيك، الذي سيتولى منصبًا استشاريًّا في النادي المانشستراوي عقب نهاية موسم 2021-22.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضاتٍ مكثفةً من مانشستر يونايتد مع المدرب الهولندي، حيث يأمل "الشياطين الحمر" أن ينجح تين هاغ في بناء جيل لديه القدرة على إعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" إلى قلعة "أولد ترافورد".

وقاد مدرب أياكس الحالي فريق العاصمة الهولندية إلى العديد من الألقاب خلال الفترة الماضية، بعد توليه المهمة في عام 2017، فقد حصد بطولة الدوري الهولندي الممتاز مرتين، وكأس هولندا مرتين، وكأس السوبر الهولندية مرةً واحدةً.

ماذا قال الهولندي إريك تين هاغ بعد إعلان توليه تدريب مانشستر يونايتد؟

 

نشر موقع "مانشستر يونايتد" الرسمي تصريحات المدرب الهولندي بعد إعلان توليه تدريب الفريق بدايةً من الموسم المقبل، وقال تين هاغ: "إنه لشرف كبير أن أُعَيَّن مدربًا لمانشستر يونايتد، وأنا متحمس للغاية للتحدي المقبل".

وأضاف: "أعرف تاريخ هذا النادي الرائع وشغف الجماهير، وأنا مصمم تمامًا على تطوير الفريق وجعله قادرًا على تحقيق النجاح الذي يستحقه. سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة، ويمكنني أن أؤكد لجماهيرنا التزامي الكامل والتركيز على إنهاء هذا الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد".

شارك: