رونالدو يفتح النار على مُلاك مانشستر يونايتد

2022-11-15 19:33
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن عائلة غليزر، المالكة لنادي مانشستر يونايتد الإجليزي، ترى الفريق على أنه "نادٍ تسويقي"، وأنها لا تهتم بكرة القدم، مُضيفا أنه لم يتحدث أبدًا مع المالكين الأمريكيين للنادي.

وكانت عائلة غليزر قد تعرضت لانتقادات من جماهير يونايتد، لعدم استثمارها بشكل مدروس في الفريق، الذي لم يفز بأي لقب منذ خمس سنوات.

وقال رونالدو في حواره مع الصحفي بيرس مورغان، وفق تسريبات جديدة نقلتها شبكة "ESPN": "آل غليزر لا يهتمون بالنادي أو الرياضة المحترفة.. مانشستر يونايتد هو نادٍ للتسويق بالنسبة لهم، أريد الأفضل للنادي.. لهذا السبب جئت إلى مانشستر يونايتد، وأنا أحب النادي".

وأضاف: "هناك بعض الأشياء بالداخل التي لا تساعدنا في الوصول إلى المستوى الأعلى مثل مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال (هذا الموسم) حتى الآن. يجب أن يكون النادي بهذا البُعد على أعلى مستوى في رأيي.. وهم ليسوا كذلك، لسوء الحظ".

وتابع رونالدو أنه يشعر بأنه سيكون من الصعب على اليونايتد أن يكون في صدارة اللعبة في العامين أو الأعوام الثلاثة المقبلة.

ووفقا لذات المصدر، فإن إدارة يونايتد غاضبة من رونالدو بسبب بعض اتهاماته، في حين عارضت التأكيدات على كونه أُجبر على الابتعاد عن "أولد ترافورد" في الصيف، وأن المرافق في قاعدة التدريب لم يتم تحديثها منذ مغادرة اللاعب صاحب الـ37 عامًا إلى ريال مدريد الإسباني عام 2009، وفق ما أكده الدون في جزء أول من الحوار انتشر كالنار في الهشيم أمس الإثنين.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانا يوم الإثنين، قال فيه: "يشير مانشستر يونايتد إلى التغطية الإعلامية بشأن مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو، وسينظر النادي في رده بعد التأكد من الحقائق كاملة.. ويظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم، ومواصلة الزخم والإيمان والتآزر الذي يتم بناؤه بين اللاعبين والمدير والجهاز والمشجعين".

رونالدو يهاجم العائلة المالكة لمانشستر يونايتد

نيفيل ينتقدني من أجل الشهرة

وبالإضافة إلى واين روني، قام رونالدو أيضا بتسوية حساباته مع الدولي الإنجليزي السابق غاري نيفيل، الذي ينتقد كريستيانو بانتظام في حصص تلفزيونية، ووسائل إعلام إنجليزية.

رونالدو يرد على انتقادات روني ونيفيل 

وقال رونالدو في حديثه عن روني ونيفيل: "الانتقاد سهل جدا، لكن لديهم نسخة واحدة فقط، فهم لا يعرفون القصة كاملة لكنهم ليسوا أصدقائي.. لديهم وظيفتهم للقيام بها، والمتمثلة في التحليل التلفزيوني، عليهم أن ينتقدوا ليكونوا أكثر شهرة.. أجد صعوبة في فهم ذلك".

ومن المقرر أن يستأنف رونالدو اللعب مع البرتغال، في المجموعة الثامنة بكأس العالم قطر 2022، ضد غانا في 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ويلي ذلك مباراتان ضد الأوروغواي وكوريا الجنوبية، لحساب المجموعة ذاتها.

شارك: