رونالدو: أشعر بالخيانة في مانشستر يونايتد ولا أحترم تين هاغ

2022-11-14 10:20
كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، تصريحات نارية، مؤكدًا أنه شعر بالخيانة من قِبل إدارة النادي الإنجليزي، وأنه لا يحترم مدربه الهولندي إريك تين هاغ أيضًا، وهذا قبيل مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

قام رونالدو في حوار مع الصحفي، الإنجليزي بيرس مورغان، بتسوية الحسابات مع إدارة ناديه الإنجليزي ومدربه إريك تين هاغ، الذي غالبًا ما أجلسه على مقاعد البدلاء هذا الموسم.‏

وقال رونالدو في برنامج مورغان التلفزيوني، وفق ما نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية: ‏‏"أشعر بالخيانة بوجود أشخاص لا يريدون وجودي هنا، ليس فقط هذا العام بل في العام الماضي أيضًا، ليس المدرب وحده فقط وإنما أراد اثنان أو ثلاثة أشخاص حول النادي مغادرتي".

رونالدو يطلق تصريحات نارية

وتابع: "لا أُكنُّ احترامًا لإريك تين هاغ؛ لأنه لا يبادلني الاحترام.. ‏‏إذا لم يكن لديك أي احترام لي، فلن يكون لدي أي احترام لك".

‏كما تطرق النجم البرتغالي للحديث عن زميله السابق واين روني: "‏‏لا أعرف لماذا انتقدني بشدة، ربما لأنه أنهى مسيرته، وما زلت أنا ألعب على أعلى مستوى‏‏"، قبل أن يضيف ضاحكًا: ‏‏"لن أقول إنني أجمل منه. وهذا صحيح".

النادي لم يتطور منذ رحيل السير أليكس

‏‏وأضاف النجم السابق لريال مدريد الإسباني: "أعتقد أن المشجعين يجب أن يعرفوا الحقيقة‏‏.. ‏‏أريد الأفضل للنادي، لهذا السبب جئت إلى مانشستر يونايتد، لكن هناك أشياء داخلية لا تساعدنا على الوصول إلى مستوى سيتي وليفربول، وأرسنال حتى الآن".

وزاد: "يجب أن يكون ناديًا بهذا الحجم في القمة في رأيي، وللأسف هذا ليس هو الحال.. منذ رحيل السير أليكس، لم أرَ أي تطور في النادي. لم يتغير شيء".

وختم: "عليك أن تدمر لإعادة البناء، وإذا بدأ الأمر معي، فليس لدي مشكلة في ذلك.. أحب مانشستر يونايتد، وأحب أنصارهم، هم دائمًا بجانبي. ولكن إذا أرادوا القيام بالأشياء بشكل مختلف، فعليهم تغيير أشياء كثيرة وكثيرة جدًا".

شارك: