رونالدو يشيد بمستوى الدوري السعودي

2023-03-23 00:02
أرشيفية- البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب اللاعب الدولي البرتغالي، ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، عن سعادته الكبيرة، بالوجود في المملكة العربية السعودية، واللعب في الدوري السعودي لكرة القدم.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022، بسبب إجراء صاروخ ماديرا مقابلة تلفزيونية انتقد خلالها إدارة النادي والجهازين الفني الحالي والسابق.

رونالدو: بعد مغادرتي مانشستر يونايتد عرفت مَن هم أصدقائي الحقيقيون

وقال رونالدو في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" في موقع "تويتر": "الدوري السعودي ليس مثل الدوري الإنجليزي؛ لكنني في قمة الاندهاش من الإيجابية هناك؛ إذا استمروا في الخطة التي يريدونها؛ فسيكون الدوري الخامس أو السادس الأكثر تنافسية في العالم في السنوات القليلة القادمة".

وأضاف كريستيانو: "عندما تكون في قمة الجبل، لا ترى غالبًا ما يوجد أدناه، مررت بمرحلة سيئة من مسيرتي وأنا في مانشستر يونايتد، ولا مشكلة لديَّ في الاعتراف بذلك".

وتابع "صاروخ ماديرا " حديثه قائلًا: "الحياة تمضي قدمًا، وفهمت مَن هم الأصدقاء الحقيقيون في تلك اللحظات الصعبة، فلا أريد أن أكون الشخص الذي يرمي المنشفة (يستسلم)، فلا يزال بإمكاني المساعدة".

ويستعد قائد منتخب البرتغال لظهور استثنائي، حال وجوده في تشكيل منتخب بلاده للمباراة المقبلة أمام ليشتنشتاين، غدًا الخميس، على ملعب خوسيه ألفالادي في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، حيث سيصبح  أكثر لاعب مشاركةً على مستوى المنتخبات حال ظهوره في مباراة البرتغال أمام ليشتنشتاين.

شارك: