على غرار رونالدو.. جماهير الشباب تطالب الوزارة بضم بنزيما

2023-03-22 19:49
أرشيفية- الفرنسي كريم بنزيما برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلقت جماهير نادي الشباب السعودي العنان لمطالبتهم، في تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، من خلال "هاشتاغ"، طالبوا فيه وزارة الرياضة بدعم الفريق بلاعبين أجانب مميزين، على غرار صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لنادي النصر.

ومن خلال وسم "#بنزيما_مطلب_شبابي"، طالب جمهور شيخ الأندية وزارة الرياضة بدعم الفريق باللاعب الدولي الفرنسي، ومهاجم نادي ريال مدريد، كريم بنزيما، في الصيف المقبل.

وكانت وزارة الرياضة، قد دعمت نادي النصر، بضم "صاروخ ماديرا"، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعقد يمتد لموسمين، بقيمة قدرت بأكثر من 200 مليون يورو. 

وغرّد أحد عشاق "الليث"، عبر موقع "تويتر"، قائلًا: "رونالدو انتقل إلى نادي النصر، وليونيل ميسي على أعتاب الهلال، فمن مصلحة الكرة السعودية، وجود بنزيما في نادي الشباب، فشيخ الأندية يستحق الدعم".

ومن جهة أخرى، كتب عاشق آخر لنادي الشباب: "الشباب ناد كبير ويستحق لاعبًا كبيرًا مثل بنزيما"، وغرد آخر: "نطالب وزير الرياضة بتحقيق العدل والمساواة بين الأندية، وضم كريم بنزيما لصفوف الليث".

جدير بالذكر، أن الصحفي جوسيب بيدريرول وعبر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، أكد أن بنزيما حصل على عرض سعودي من أجل الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، لكنه لم يكشف عن أسماء الأندية التي ترغب في ضمه.

شارك: