رونالدو يتوج بجائزتين في الدوري السعودي

2023-02-28 20:45
البرتغالي رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج اللاعب الدولي البرتغالي، ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين، عن شهر فبراير/ شباط وجائزة أفضل هدف بالجولة الماضية.

وكان "صاروخ ماديرا" قد قاد فريقه النصر لتحقيق الفوز على ضمك بنتيجة (3-0)، حيث سجل هاتريك وحصل على تقييم 9.2 من رابطة الدوري السعودي، ليصبح الأعلى تقييما في الجولة.

ولم يكتف رونالدو بهذه الجائزة، ليحصد نجم نادي النصر جائزة الهدف الأفضل في الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي للمحترفين، متفوقا على هدف ترايكوفسكي (الفيحاء) في مواجهة التعاون، ورينزو لوبيز (الباطن) أمام الاتفاق.

جدير بالذكر، أن نجم "العالمي"، كريستيانو رونالدو، قد سجل 8 أهداف منذ قدومه لنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الأخير، ليبدأ أولى منافساته في الدوري على لقب الهدّاف.

ومن جهة أخرى، حصد لاعب أبها، نواف الصعدي، جائزة أفضل لاعب واعد في شهر فبراير، بعد أدائه الكبير مع فريقه أبها، لا سيما أنه فاز بالجائزة خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وحصد فيسينتي مورينو، مدرب نادي الشباب، جائزة أفضل مدرب في شهر فبراير، بالإضافة لتتويج حارس الاتحاد، مارسيلو غروهي، بجائزة أفضل حارس في الشهر ذاته.

شارك: